الله يبارك فيك حبيبتي طوق الياسمين .... ولا تعب ولا حاجه إحنا أخوات وما بيننا تكلفه ......

عزيزتي أم قبله الحمدلله إن السليق عجبك لأني كنت خايفه إنك ما تلاقي ضالتك وتطلع في البيبي شامه ....

بارك الله فيكم جميعاً .......

:24: :24: :24:
مساء الخير أخت//المباركة كيفك ألحين ***** الله عجبك السليق اللي اذكروه الأخوات

انا عندي طريقة أخرى غير اللي ذكروها الأخوات (السليق الطائفي)

مادري يمكن راح تحبيه اذا جربتيه ////////ومن غير غرور انا اعتبر نفسي أسطى في طبخ السليق و***** الله يعجبك وتدعيلي وتدعي للوالدة الله يخليها لي ولا يحرمني منها اللي علمتني طريقة السليق

المقادير/

لحم خروف طازة(يعني توه مذبوح) انا عن نفسي لأفضل اللحم اذا حبيتي دجاج فبراحتك
طبعا تسلقي اللحمة لغاية ماتستويي مع اضافة ملح (خشن)انا عن نفسي بفضل الملح الخشن

احس انه يعطي الأكل طعم لذيذ

الأرز (أرز ابو سيوف,,او ابو بنت ) ويفضل عدم تنقيعة بل تسليقينه في ماء وملح يكون الماء قليل جداااااااااا يعني يادوب يغطيه

وبعد كذا تحطي عليه مرقة اللحم ويفضل ان تكون اللحمة دسمة (يعني ما تشيلي منها الشحم عاد مو يكون كله شحم يعني فيه شئ بسيط شحم تخليه يطبخ على نار عالية وبعد مايطبخ نصف طبخة يعني يبقى قليل من المرقة تضعي ملعقة حليب مع كاس مرقة وتذوبية وتضعيه على السليق بعد كذا ارخي على القدر على نار هادية بحيث يستوي الرز وتكون حبته بالمرة لينه ويفضل ان يكن به قليل من المرقة يعني مايكون ناشف
وتعملي معاه سلطة حارة بالفلفل
تشوي الطماطم على النار,وبعد كذا تحطي بالخلاط فلفل حار +ثوم+طماطم (مشوي)واخلطيه وبعد كذا حطي كزبر خضراء واخلطيه نصف خلطة)وبعدها أضيفي عليه الملح

وبالهناء والعافية
استراحة (** فــــــن **) للإيجار اليومي

خصم خاص بمناسبة الافتتاح 50%
تحتوي على :_
مسبح
مسطحات خضراء
غرفة نوم
صالة
مطبخ
حمامين
مكيفات سبلت

الرياض طريق الثمامة حي الرمال