سؤال بخصوص صلاةا لاستخارة ارجو الدخول

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي في أمور احب أتأكد واستفسر فيها بخصوص معرفة جواب صلاة اللاستخارة. يعني شلون اقدر اعرف منتيجة صلاة الاستخارة سألت وايد في هالموضوع ناس قالو لي بعد الصلاة تستفتين قلبك وتشوفين يدلك على شنو يعني لو اذا استخرتي بخصزص عمل موضوع معين بعد الصلاة تسوفين هل قلبك منشرح لهالموضوع ولا لأ.بس شرط انك ما تتبعين هوى القلب يعني الموضوع شوي مو واضح . زناس قالوا بعد ما تصلين وتنامين تشوفين الحلم اذا كان زين فهذا دليل على ان الشي اللي اتخرتي بخصوصه زين والعكس صحيح. وناس قالوا بعد ما تصلين الاستخارة تقومين وتقدمين على فعل الشي اللي انتي استخرتي بخصوصه بمعنى اذا استخرتي رب العالمين بخصوص شراء سيارة معينة وبعد ما تصلين تروحين وتقدمين على شراء هالسيارة فاذا لقيتي موضوع شراء السيارة يتسهل ويمشي بسرعة فهذا معناه ان هالسيارة فيها خير والاستخارة جت في صالحها واذا بقستس ان امورك مو قاعدة تمشي مضبوط مثلا اهلك ما رضوا تشترون هالسيارة او ان لما رحتي تشترين صارلك شي مو زين عرقل موضوع الشراء فهذا دليل على ان نتيجة الاستخارة ما كنت بصالح هالسيارة . وبصارحة انا احترت مو عارفه الصج . بالنسبة لي عندي موضوع خطير جدا واستخرت رب العالمين فيه مرات كثيرة وكنت اشوف احلام مزعجة بل ان اموري كانت تتعقد بخصوص الموضوع اللي استخرت فيه والقى نفور من ناحيتي تجاهه لكن احيانا تلتبس علي الأمور فحبيت أستفسر
2
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كان حلماً
كان حلماً
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أعانك الله ..

عزيزتي هنا روابط لعلها تفيدك بإذن الله ..

هنا رابط به استفسارات مشابهة

و هنا

هداك الله للصواب وأراح قلبك ووفقك لما فيه الخير ..
torn_heart
torn_heart
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أعانك الله .. عزيزتي هنا روابط لعلها تفيدك بإذن الله .. هداك الله للصواب وأراح قلبك ووفقك لما فيه الخير ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أعانك الله .. عزيزتي هنا روابط لعلها تفيدك بإذن الله...
جازاكي الله خير ما قصرتي