مشقر الحواجب

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات ابغى اشقر حواجبي بس ماني عارفه من فين المشقر وايش اسمه..

اللي تقدر تكتبلي اسم المشقر ومن فين... انا دايما اروح وول مارت..

:26: وشكرااا:26:
6
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

safeeee
safeeee
فيه مشقر جولان بس ماذكروين شفته بول مارت او ماير اذكر انه كان على الرفوف الي عند الكاشير هو لون علبته اخضر مع ابيض وياريت البنات يفيدونك
amonah
amonah
في الصيدليه تبع الوول مارت تلاقيه لون علبته خضراء ومكتوب بالابيض

اسمه جولان مثل ما قالت safeeee
بنت الكويت1
بنت الكويت1
انا شريته من ول مارت بصراحة كان بعيد عن الصيدلية مع العطور والكريمات بس للحين ما استخدمته لاني خفت ما جربت من قبل وما اعرف الطريقة فاذا ممكن تساعدونا وتشرحلون لنا الون نشقر صح اكون لكم من الشاكرات
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
انا شريته من ول مارت بصراحة كان بعيد عن الصيدلية مع العطور والكريمات بس للحين ما استخدمته لاني خفت ما جربت من قبل وما اعرف الطريقة فاذا ممكن تساعدونا وتشرحلون لنا الون نشقر صح اكون لكم من الشاكرات
انا شريته من ول مارت بصراحة كان بعيد عن الصيدلية مع العطور والكريمات بس للحين ما استخدمته لاني...
ممكن تستخدمين بودره الميش حقة صبغ الشعر ومعاها الاكسجين 6%
احنا في السعودية عندنا نوع اسمه بلودنر من ويلا
ونخلط معاه ويلا هيرب اكسجين6%
واكيييد راح تلاقيه في الصيدليات

انا اقولكم كيف تشقرون
اول شي تحتاجين المشقر- قلم تحديد للحواجب- أعواد تنظيف الأذن- فازلين

الطريقة//
1-ترسمي حواجبك بالشكل اللي تبينه...يعني على حواجبك ترسمي الحاجب اللي انتي ودك فيه...عشان الباقي اللي فوق واللي تحت الحاجب اللي رسمتيه راح يتشقر

2- ادهني شويه فازلين على الحاجب والمنطقة اللي راح تشقرينها

3- جهزي المشقر
وبعدين بأعواد تنظيف الأذن خذي كمية بسيطه وابدأي حطي المشقر على الحدود الخارجية للحاجب اللي رسمتيه

4- انتظري نصف ساعة وبعدين امسحي المشقر واغسليه بمويه كويس

5- ادهني فازلين

وخلاااص صار عندك احلى حاجب مشقر
السنبله الذهبيه
انا نفس المشقر الاخضر الطريقه اغسلى المنطقه جيدا بي الصبوان ثما جففي المكان وووووووو في العلبه فيه ملعقه صغيره وبوادره وكريم تاخدي ربع الملعقه بوادره وتضعيها في البلستيك متل الصحن التي في العلبه وتضعي عليه نصف الملعقه كريم وتقلبي جيدا وبعواد الاداني تحددي الاماكن المرغوبه للتشقير مو كل الحواجب بس الاطراف انشاء الله فهمتو علي بس المهم لا تكتري البوادره عشان اطراف شعر الحواجب لا تسير دهبي 0000000 معليش دلوعة ابوها ايش فايدت الفازلين قبل وبعد وشكرا