تكفون بنات فزعتكم بتاثيث شقتي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي باركولي اخيرا زوجي اجر شقه بدال الفرفره بالفنادق والشقق

ثانيا انقهرت يوم زوجي اثث مجلس الريجيل بنفسه يعني موشي ماعجبني حتى صالة البنات يعني مجلس الحريم اثثه عادي

يعني تقدرون تقولون شقه مؤقته لين نلقالنا بيت بس انا ودي اثثه اثاث فخم بنفس الوقت شي معقول يعني موغالي لينه شقتي مؤقته ومادوي اقط عليه فلوس وانا بتركه بعد سنه او سنتين يعني ودي ازين شقتي اخليها حلوه حيل وبنفس الوقت ماودي اقط فلووس واجد عليها اول شي بقولكم عن ديوانية الرجال زوجي فرش الارضيه حط فرشه كامله وحط مجلس زي القعده الرضيه بس كنب لوونه عسلي مع بني غامج جذي

والحريم حط جلسات ارضيه قهرني حيل حيل يوم شفته وفرشه بعد بااقيلي الصاله الي عند مدخل الشقه والثريات والاكسسوارات بنات تكفون ساعدوني انا صغيره ومااعرف اختار ولا ااثث ودي باكسسوارات ولوحات وتعليقات وشنو احد بالصاله ومجلس الحريم والرجال وعلموني من وين اشتري بالرياض اي محلات تراني مااعرف شي بالرياض انا كويتيه ونبي همتكم بنات ومساعده والي تعرف بعد محلات بالكويت تقولي وابي افكار بعد واذا صوور ممكن

انتظر ردودكم
10
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لثمه تغطي قمرر
ليش جذي وين الردود واله ماكتبت الموضوع الا ابي مساعدتكم يعني تزورون الموضوع بدون ماتكتبون شي ...........
بنت بس من الجنوب
ليش جذي وين الردود واله ماكتبت الموضوع الا ابي مساعدتكم يعني تزورون الموضوع بدون ماتكتبون شي ...........
ليش جذي وين الردود واله ماكتبت الموضوع الا ابي مساعدتكم يعني تزورون الموضوع بدون ماتكتبون شي...
للرفع
لثمه تغطي قمرر
ترا انطركم ادري ماراح تخذلوني
دلوعه ماجد
دلوعه ماجد
هلا حياتي بالصور يكون احسن

او خذي دورة بالمنتدى مليااااااااااان افكار انشالله تساعدك
أسماء
أسماء
هلا حياتي بالصور يكون احسن او خذي دورة بالمنتدى مليااااااااااان افكار انشالله تساعدك
هلا حياتي بالصور يكون احسن او خذي دورة بالمنتدى مليااااااااااان افكار انشالله تساعدك
هلا ...بالنسبه لمجلس الرجال دخلي اللون الخمري او الاحمر المخملي الناعم بخداديات مطرزه وبنفس اللون حطي مفارش للطاولات والتعليقات متنوعه ممكن اللوحه تكون من التعليقات الي على شكل سجاده ..وممكن تاخذين افكار من هالصور ..واذا عندكم محلات لايف ستايل او هوم سنتر راح تفيدج