اقتباس مشاركة  (بنت الرياض 1)
الله يجزاك خير يا بنتي كوكيتا شكلك معهم معهم عليهم عليهم
بس لا تبخلين علي ان كان عندك توصية زينة ليوم السبت تراء فليساتي كلنهن راحن مع توصيات خبير الاسهم

حبيبتي انا مو معاهم معاهم عليهم عليهم بس انتي كثير متحامله عليه والموضوع مو مستاهل يعني الرجال كثر خيره قاعد يجتهد وبالنهايه انتي استفتي قلبك لا تسمعين كلام احد
يعني يقولون لك اشتري تروحين تشترين على طول ؟؟؟
لأ
لازم تكونين مقتنعه من وقت الدخول ووقت الخروج ولازم تعرفين انه ما أصابك لم يكن ليخطئك هذا قدرك ونصيب وعلى فكره كلنا دخلنا الاسهم وخسرنا ولله الحمد قاعدين نعوض
ومانعلق على الناس اخطائنا هذا قدر ومو لحالك اللي صار لك كذا ماهو ذنبه السوق دماااار والحمد الله الاوضاع قاعده تزين
مشغل سحر الانامل يعلن لكم
عن وصول نخبة من الكوافيراتً العربيات
تخصص مكياج وتسريحاتً وصبغات شعر وكيرا تين
اقتباس مشاركة  (كوكيتاا)
حبيبتي انا مو معاهم معاهم عليهم عليهم بس انتي كثير متحامله عليه والموضوع مو مستاهل يعني الرجال كثر خيره قاعد يجتهد وبالنهايه انتي استفتي قلبك لا تسمعين كلام احد
يعني يقولون لك اشتري تروحين تشترين على طول ؟؟؟
لأ
لازم تكونين مقتنعه من وقت الدخول ووقت الخروج ولازم تعرفين انه ما أصابك لم يكن ليخطئك هذا قدرك ونصيب وعلى فكره كلنا دخلنا الاسهم وخسرنا ولله الحمد قاعدين نعوض
ومانعلق على الناس اخطائنا هذا قدر ومو لحالك اللي صار لك كذا ماهو ذنبه السوق دماااار والحمد الله الاوضاع قاعده تزين

يا بنتي انتي هو نفس الشخص الي اسمة ارزاق مقسومة؟!!!!
كل ما كتبت شي قمتي طمرتي علي!!! انا ابية هو يرد علينا صارلة اسبوع ما دخل ورد على الاقل يصحح الموضوع مدام انة خبير اسهم ما تدرين وش كثر انا زعلانة فليساتي كلهن راحن على توصياتة
جزاك الله خيرا
اللهم إني أبرأ من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك فأرني بقدرتك عجائب صنيع لطفك برحمتك ياأرحم الراحمين...
اقتباس مشاركة  (noav)
جزاك الله خير واصل في توصياتك والله يجعلها في ميزان حسناتك ونبي رايك وتحليلك في السوق يوم السبت ...... ولمن هم خارج السوق بماذا تنصحم .
توقعك لغداً

الساعة الآن 06:35 .