Analysis Services
بسم الله الرحمن الرحيم
ساعدوني ارجوكم انا من الطائف سنة رابع كلية بس مااقدرة اكمل دراستي لاسباب خاصة وطفشت من البيت وعلى قول المثل لاقدر يفيح ولا ولد يصيح دلوني على اي وظيفة ميكون فيها اختلاط عشان اهل يوافقون في اي مدرسة او جمعية او بنك او اي شي بس في الطائف
22-01-1428 هـ, 08:16 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقك حبيبتي ليش ما تجربي تشتغلي مندوبة أو تبدي مشاريعك الخاصة بتقدري تستفيدي من المنتدى
22-01-1428 هـ, 09:10 صباحاً
 
الله ييسر امرك وامرنا يا اختي وتردي لجامعتك احسن لك ..

حنا الجامعيات ما لقينا
22-01-1428 هـ, 10:13 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (أزهار الخريف)
الله ييسر امرك وامرنا يا اختي وتردي لجامعتك احسن لك ..

حنا الجامعيات ما لقينا
23-01-1428 هـ, 10:01 صباحاً
 


الساعة الآن 11:45 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏