ودامي1
ودامي1
الصراحه انا انصحج بالعملية الي هي ربط المعدة اذا كان وزنج اكثر من 100 عندي ناس وايدن من العايلة مسوينها وصراح وايد نزلو بس فعلاً الجسم يترهل انا اخوي مسوي العملية ربط معده ونزل 50 كجم بس بعدين سو عملية شد لجسمه بس مشالله علية جسمه روعه يقدر يلبس ايشي ويعيني على المركات الي يلبسها كل الي يخطر في بالج انا عندي اسم الدكتور لربط المعدة ولشد الجسم بس في الامارات اذا حابه تستفسرين اكثر راسلين
بعيدة عن اهلي
بعيدة عن اهلي
اخوي سوها ودخل غيبوبة خمس شهور ووقف قلبة 3 مرات والحين فشل كلوي وعند قطان بعد الله لايجزاه خير وتحسبونة اعترف والله اني ادخل القاهم رامينة بالارض الضعيف وهو بغيبوبة مايدري عن شي ولما اصارخ على الممرضة تقول خلاص هذا مات مات ايش فايدة قلب مايشتغل كويس رئة جلطة كلى متوقفة حسبي الله ونعم الوكيل ولما نقلناه لمستشفى ثاني استهزاوءبقدرة الرحمن الي رحم امي ياقلبي قلبها بس للاسف وش الفايدة رجع للحياة بس بكلية وحدة سوي رجيم امشي اي شي بس والله العظيم اني كنت انا من شجعت اخوي وانا من ندم الحمد لله والله لايوفقك يامن تقول انك دكتور وائل قطان حتى الحين اخوي يتصل علية ياعيوني يبي بس يعرف وضعة مايرد ولمايدق على العيادة ويطلب موعد ويذكر الاسم يعجزون بخوي مسافر الدكتور يعطونة موعد ويرجعون يلغونة وعندي كل الاثباتات الي تلغي مهنته وسامحوني بقولها كلمة دكتور حيوان
حور الكون
حور الكون
اخوي سوها ودخل غيبوبة خمس شهور ووقف قلبة 3 مرات والحين فشل كلوي وعند قطان بعد الله لايجزاه خير وتحسبونة اعترف والله اني ادخل القاهم رامينة بالارض الضعيف وهو بغيبوبة مايدري عن شي ولما اصارخ على الممرضة تقول خلاص هذا مات مات ايش فايدة قلب مايشتغل كويس رئة جلطة كلى متوقفة حسبي الله ونعم الوكيل ولما نقلناه لمستشفى ثاني استهزاوءبقدرة الرحمن الي رحم امي ياقلبي قلبها بس للاسف وش الفايدة رجع للحياة بس بكلية وحدة سوي رجيم امشي اي شي بس والله العظيم اني كنت انا من شجعت اخوي وانا من ندم الحمد لله والله لايوفقك يامن تقول انك دكتور وائل قطان حتى الحين اخوي يتصل علية ياعيوني يبي بس يعرف وضعة مايرد ولمايدق على العيادة ويطلب موعد ويذكر الاسم يعجزون بخوي مسافر الدكتور يعطونة موعد ويرجعون يلغونة وعندي كل الاثباتات الي تلغي مهنته وسامحوني بقولها كلمة دكتور حيوان
اخوي سوها ودخل غيبوبة خمس شهور ووقف قلبة 3 مرات والحين فشل كلوي وعند قطان بعد الله لايجزاه خير...
:mad: ياقلبي عليكم ماورى ها العمليااات الا التعب والبلاوي
الله يحمينا وشدوا حيلكم تمرنوا:7_5_122:
حور الكون
حور الكون
اب
%جمــانه%
%جمــانه%
اكيد الجسم يترهل لانو فين بيروح

الجلد الي كان كبير الجسم من جوه بيصغر لكن الجلد لا

عشان كده لازم رياضه