ايــمــوو

ايــمــوو @aymoo_2

عضوة جديدة

الاسبارتيم .. و الريجيم ؟ !

علاج السمنة والنحافة

مرحبا بنات عالم حــواء جميعاً..

أنا عضوة (متابعة) المنتدى من زمااان .. ودائما اكتفي فقط بالقراءة و المتابعة ...
و أكن للجميع هنا كل الحب .. و لأني استفدت وايد من هالمنتدى ..
قلت ما راح ألقى جواب يريحني إلا من عالم حواء..

أمارس ريجيم من شهر تقريبا و الحمدلله نحفت 4 كيلو ونصف .. ولكن الموضوع الأساسي هو مشكلة المحليات الصناعية...
قبل أسبوع أهداني زوجي كتاب عن الريجيم وحرق الدهون كنوع من التشجيع لي :)

المهم..
قرأت في هالكتاب إن من الضروري عشان نتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم إننا نتخلص من بعض المواد الغذائية مثل الكافيين و السمن وووو و المحليات الصناعية !!! وبالأخص التي تحتوي على مادة الاسبارتيم..
سؤالي هو ..
هل الاسبارتيم موجود في سكر ( سويتن لو )؟
و هل هو فعلا ضار بالصحة و إلا إنه بس مرتبط بتراكم الدهون؟؟
وإذا كان ضار .. هل ممكن نستعمل سكر الفواكه خلال الريجيم؟ وهل هي الأخرى آمنة صحياً؟

أنا تأكدة إن مالي بعد الله إلا بنات هالمنتدى الغالي اللي كانوا بدون ما يدرون سبب في عزيمتي و إصراري على الريجيم حتى لو من بعيد لبعيد ..لأني ما وجدت معلومة شافية في الكتاب ..مجرد إشارات فقط..

أنا بانتظار أي معلومة ممكن تفيدني وتفيد أي بنت تمارس الريجيم

تحياتي..
:26:

إيمو
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ranroon
ranroon
حبيبتي : أي محلي صناعي مكتوب عليه من شو بيحتوي وإذا فيه إسبارتيم أو لأ ..

بس على حسب علمي أنو ( سبلندا ) هو محلي صناعي هو الوحيد الخالي من إسبارتيم ... وانا بستعمله ...
احترف الحزن
احترف الحزن
حبيبتي : أي محلي صناعي مكتوب عليه من شو بيحتوي وإذا فيه إسبارتيم أو لأ .. بس على حسب علمي أنو ( سبلندا ) هو محلي صناعي هو الوحيد الخالي من إسبارتيم ... وانا بستعمله ...
حبيبتي : أي محلي صناعي مكتوب عليه من شو بيحتوي وإذا فيه إسبارتيم أو لأ .. بس على حسب علمي أنو...
اللى بعرفه انى قريت كثيرا ان ماده الاسبارتام ضاره
والافضل الابتعاد عنها , عن نفسى انا استخدم سكر الفواكه بيقولوا انه طبيعى من الفاكهه وهذا كلام طبيب ومع ذلك لا اكثر منه
اقرأى هذا الرابط
http://www.maganin.com/regime/articlesview.asp?key=50]

اتمنى اكون افدتك

ممكن يا حبيبتى تذكري لنا ايش هى المواد الثانيه اللى نبتعد عنها علشان نتخلص من الدهون المتراكمه

جزاك الله كل خير

:26:
ايــمــوو
ايــمــوو
اللى بعرفه انى قريت كثيرا ان ماده الاسبارتام ضاره والافضل الابتعاد عنها , عن نفسى انا استخدم سكر الفواكه بيقولوا انه طبيعى من الفاكهه وهذا كلام طبيب ومع ذلك لا اكثر منه اقرأى هذا الرابط http://www.maganin.com/regime/articlesview.asp?key=50] اتمنى اكون افدتك ممكن يا حبيبتى تذكري لنا ايش هى المواد الثانيه اللى نبتعد عنها علشان نتخلص من الدهون المتراكمه جزاك الله كل خير :26:
اللى بعرفه انى قريت كثيرا ان ماده الاسبارتام ضاره والافضل الابتعاد عنها , عن نفسى انا استخدم...
مرحبا..

عزيزتي ranroon

كلامك صحيح ..ولكن أنا ما قرأت الكرتونة (الغلاف) شو مكتوب عليه
و للأسف إن علبة سكر سويت إن لو ( العلبة نفسها) مو مكتوب عليها شيء ..
أما سبلندا فأول مرة اسمع فيه .. فكرت أروح للسوبرماركت و اقرأ علب المحليات الصناعية كلها ومحتوياتها..وبكذا اعرف اي واحد ما فيه اسبارتيم ..
شاكرة لج ردج واهتمامج..
ايــمــوو
ايــمــوو
مرحبا.. عزيزتي ranroon كلامك صحيح ..ولكن أنا ما قرأت الكرتونة (الغلاف) شو مكتوب عليه و للأسف إن علبة سكر سويت إن لو ( العلبة نفسها) مو مكتوب عليها شيء .. أما سبلندا فأول مرة اسمع فيه .. فكرت أروح للسوبرماركت و اقرأ علب المحليات الصناعية كلها ومحتوياتها..وبكذا اعرف اي واحد ما فيه اسبارتيم .. شاكرة لج ردج واهتمامج..
مرحبا.. عزيزتي ranroon كلامك صحيح ..ولكن أنا ما قرأت الكرتونة (الغلاف) شو مكتوب عليه و...
عزيزتي احترف الحزن..

مشكورة يا قلبي على المعلومة و الرابط
ولكن ما اشتغل عندي ما ادري ليش..
انا عملت سيرش في النت حول الاسبارتيم و انصدمت و لكن ما لقيت شيء موثق
و لا لقيت موضوع يتكلم عن علاقة الاسبارتيم بالوزن و الريجيم
عشان كذا سألت في المنتدى..
شكلي راح اعمل مثلك واستخدم سكر الفواكه .. و الله يعين

بالنسبة للمواد اللي لازم نتجنبها عشان نزيل تراكم الدهون في اجسادنا حسب الكتاب هي
السكر الأبيض ، الدقيق الأبيض،السمن،الدهون المستخرجة من الخضروات
المحليات الاصطناعية ( الاسبارتيم) ، مادة الكافيين الموجودة في الشاي و القهوة العادية
و الشوكلاته و المشروبات الغازية.. و الكتاب حلو وخفيف كمادة علمية مو معقد
وفيه بالنهاية نظان غذائي كامل للتخلص من الدهون ..

ومشكورة وايد على ردج و

تحياتي
احترف الحزن
احترف الحزن
هذا الرابط مره ثانيه ان شاء الله يشتغل

http://www.maganin.com/regime/articlesview.asp?key=50

شكرا على المعلومات حبوبه