سؤالي عن شحن السيارات اللي تعرف تدخل ومنكم نستفيد

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات اللي تعرف اوممكن تسال زوجها :arb: عن شركات لشحن السيارات من نيويورك وتقدر تفيدني............بلييييييز ساعدوني :(
انا راجعه للسعوديه قرييييييب وعقبالكم يارب
ترى بدعيلكم ان ربي يهون غربتكم ويسهل رجعتكم ويقر عيونكم بشوفة اهاليكم سالمين
:26:
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مغتربه مؤقتا
مغتربه مؤقتا
معليش طولتها بس انتم ردوا عاد على الاقل تكسبون دعوه
ابغى اسالكم بعد من جربت تحط اغراض قي السياره وش صار لها وصلت سليمه او فيه مشاكل
ابغى تجاربكم اذا ما عليكم امر
مغتربه مؤقتا
مغتربه مؤقتا
اب
بلييييييز ساعدوني
كم وحده دخلت ولا قالت حتى ما اعرف او ابحاول اساعدك
حبيبتي جيهان شكرا على المرور وان شاء الله نلاقي احد يقول لنا عن تجربته
ام _الحلوين
ام _الحلوين
اختي انا ماعندي فكره لان معلوماتي قديمه جدا لما ابوي شحن الفان للسعوديه ايام الثمانينات وما طولت عندنا بالسعوديه سنه وباعها لان قطع الغيار مختلفه وطلعت السياره ما تتحمل حر الرياض
يعني مو مهيئا لجونا
بس دوري في اليلو بيج اكيد راح تلقين والله يسهل عليكم
:)
أغادير نجد
أغادير نجد
بالنسبة لوضع الاغراض في السيارة حظك نصيبك
يعني مرة تصل اغراضك اللي بالسيارة للسعودية زي ماهي غير ناقصة
ومرات تنقص شوي
ومرات تنقص كلة
ومرات يسرقون من السيارة
افضل حل
اذا كانت السيارة حلوة وجديدة تأخذين كونتينر 20 قدم (لايتم فتحة في السعودية الا بوجودك) بحيث
تضعي اغراضك في السيارة والباقي في الكونتينر برا السيارة
غربتى
غربتى
بالنسبة لوضع الاغراض في السيارة حظك نصيبك يعني مرة تصل اغراضك اللي بالسيارة للسعودية زي ماهي غير ناقصة ومرات تنقص شوي ومرات تنقص كلة ومرات يسرقون من السيارة افضل حل اذا كانت السيارة حلوة وجديدة تأخذين كونتينر 20 قدم (لايتم فتحة في السعودية الا بوجودك) بحيث تضعي اغراضك في السيارة والباقي في الكونتينر برا السيارة
بالنسبة لوضع الاغراض في السيارة حظك نصيبك يعني مرة تصل اغراضك اللي بالسيارة للسعودية زي ماهي...
السلام عليكم
أخواتي
أنا شحنت سيارة إلى الأردن من أقل من سنة وقد تم شحنها في كونتينر .. لا أذكر طوله ولكنه مخصص للسيارة فقط وكان فيه القليل من المتسع .. إلا أنني شحنت معه أدوات المطبخ كااااملة .. وغرفة نومي وألعاب أطفالي وقد ملأت السيارة من الداخل بكل ما هو غالي وثقيل .. وفوق السيارة وضع زوجي شبك حتى يحمي السيارة لأننا وضعنا فوقها صناديق البلاستيك القوي وملأناها بكل ما في البيت من أغراض وفي الدبة من الخلف وضعت الملابس في أكياس سوداء وكل ما لن أحتاجه حتى أصل الى البلاد وأستلم الشاحنة .. هذا لأني أقضي 6 أشهر في البلاد كلما سافرت لها ..
أهم شيء أن تحكمي إغلاق الصناديق بكل الوسائل .. وهذه فرصتك بأن ترسلي ما تطيب نفسك به وتحبي أن يصاحبك الى بلادك .. وعندما عدنا الى أميركا .. جددنا الأثاث .. وإذا إن شاء الله نوينا السفر ثانية فبإذن الله سأشحن أكثر مما سبق .. لأنه كانت التجربة الأولى وكنت سعيدة بأن يصل كل ما شحنته الى هناك دون أضرار .. والحمد لله
أي سؤال آخر .. حاضرين :)