هلا خواتي العزيزات...

السلمانيه...أعتذر كل الإعتذار على التأخير في الرد بس دوبني أشوف ردك أعذريني عيوني..
الله يخلف على رجالنا.....والله طلباتنا ماتنتهي في المطبخ....وكل طبق لازم نجربه مره يصيب ومره يخيب
حبيبتي لاتفشليني قدام الأدمي وبعدين يدعي عليه ...ترى انا محتاجه دعوه لي مو عليه.

شوفي عيوني....بخصوص الرجله..هي نوع من الإيدامات يعني تيجي خضراء زي السبانخ .بس ترى مرررررررره تهبل...والرسول عليه الصلاة والسلام كان يحبها .
وبصراحه مرررررررره رهيبه وطعمه...
أما الرده....مادري في أي طبق قراتيه بس أقول الرده هو نخالة الدقيق....
يسعدك ربي....

mssyamany3

يعطيك العافيه واشكرك كل الشكر لبحثك في موضوعي ...مع إنه قديم شويه.بس إنتي جددتيه بطلتك
لالالالالالاعيوني لاتأكلينها مره وحده...عشان بعدها لاتروحين لقسم الرجيم تدورين رجيم تمشين عليه .
وإن شاء الله عمرك طويل في طاعة الله...وكل يوم جربي طبق وخبرينا يالغلالالالا
شكرا عيوني على اللقب الحلو الطباخه الشاطره..ماعمري فرحت بلقب.

الكوثر.....إنتي الأروع يالغاليه والله يعطيك العافيه.
لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
أممممممممممم منيو مشهي الصراحة ويالسة أقرا وصفاتج وحدة وحدة وكل وحدة أحلى من الثانية.. ياعيني عليج..

بسألج الرجلة هي البربير صح.. أنا أحب أكله مع السلطة بس بالطبخ مادري عنه.. ومادام قلتي من أكلات رسولنا عليه الصلاة والسلام المفضلة.. أبقي أعرف عنها أكثر..

والله يعطيج العافية هلولة.. ويرزقج من نعيمه وبالذرية الصالحة ان شالله..

هلا عيوني...المسافره...
هذا من ذوقك وطيبك ياأغلى واحلى طباخه للمنتدى بأكمله...
وبصراحه وصفاتك إللي تهبل وتجننن ولاأنسى كيكة البرتقال.....صرت أصلحها بإستمرار وبالذات لمن يجوني ضيوف أتجمل قدامهم ...الله يسعدك يارب....

عيوني...بخصوص الرجله ...نعم هي من اكلات الرسول عليه الصلاة والسلام والمحببه إلى قلبه ...وأما إسمها بربيروالله مادري ماأعرف هذا الإسم وأول مره أسمع فيه...يمكن عندكم ياأهل الإمارات....
جربيها ترى مرررره لذيذه وتهبل...
وجزاك الله كل خير على دعواتك لي وكلامك العسل يأغلى من العسل...
خطيرة ياهلو عندك منيو وانا ما ادري,عاد انتم ياهل جدة عليكم طبخ ما شاء الله روعة,

الرجلة يالمسافرة الي تكون مع الفتوش في المطاعم اللبنانية , اوراقها خضراء(اجل حمراء)واوراقها حوايفها موحادة مثل الملوخية والنعناع لا اقرب ما تكون بيضاوية ,وهي فعلا لذيذ ومفيدة جدا وغنية بالحديد.
الله يسلم لي يارب
ايد ينك
وأناملك
وكراعينك
يااحلى واغلى واحسن هلو بالد نيا
لك حق تطنزين بالمنيو حقي
والله من ها لابداعات حقتك والله
يارب ترجعين ياهلو بالسلامه
راح نشتاقلك
مع حفظ الله ياكل الغلا

محبتك أم تأبط شراً

يامال العوافي يا وشسمه على هالبرابيس