السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا أكتب هذا الموضوع و أتمنى انكم تساعدوني. أنا عندي راس مال 5000 درهم اماراتي و أريد اشتري بيه بضاعة و بعدين أبيعها لصاحباتي و قرايبي بس أنا أريد أشتري بضاعة تكون مميزة و ما موجود نفسها بالضبط في السوق عندنا و تكون أسعارها حلوة و أفضل البضاعة النسائية مثل ملابس النوم و الملابس الداخلية و الأكسسوارات.

أنا أعرف أنه كثير من تاجرات المنتدى يشتروا بضاعتهم من الأنترنت و بعدين يتاجروا فيها. أنا أريد أعرف ايش هي المواقع اللي تشتروا منها و كيف التعامل معاهم؟(أنا راح أفتح صندوق بريد في أمريكا عن طريق الأرامكس قريب)

يا ليت يا اخواتي تردوا علي على الخاص و ما أريد وحدة تخاف على تجارتها مني لأني أصلا ما راح أبيع البضاعة في المنتدى(هذا وعد مني و رب العالمين يشهد على كلامي هذا) أبدا لأني مشغولة و موظفة و صعب علي أبيع في المنتديات لأنه يريد له تفرغ.

أنا راح أبيع فقط في بلدي (عمان) و لقرايبي و صاحباتي و للزباين اللي يجوا عندي البيت (أنا أحط مكياج و عندي فساتين زفاف للايجار)

و اللي تساعدني راح يكون لها أجر عند رب العالمين لأني ناوية على كل بيعة أطلع صدقة للمحتاجين و الفقراء.

و والله لو لا الحاجة لو ما طلبت هذا الطلب بس ايش أسوي عندي أطفال و أحتياجاتهم كثيرة و أبو العيال الله يطول بعمره ما يقصر بس الحياة صارت غالية و دخل واحد صار ما يكفي للأسف.

أنتظر ردودكم و مشكورين
سبحان الله و بحمده.. سبحان الله العظيم
الله يوفقك
مرحبا
باعطيك اكثر من موقع ما تعاملت معهم بس معروفين وكثير ياخذوا من بضاعتهم ولا تنسيني من دعاؤك
http://www.mesbahco.com/
http://www.alouod.net/
www.mstaml.com/e-ALRawayee


اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
هذاااااااااا موقع نصف بنات المنتدياااااااااات يطلبووون منه

http://www.areejalalam.com/
مووووووووفقه يارب
بس ابي اعطيك نصيحه 5000 كثيرررررررره تحطيها في بضاعه
انتي اشتري ب1000 او 500
واذا مشت وياك جيبي بضاعه ثانيه
لان حرام تحطي فلوووسك كلها ويمكن تمشي البضاعه ويمكن لااا
والمثل يقول لا تحط بيضك في سله وحده
ومووووفقه يااارب
واللهم ارزقنا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك



الساعة الآن 08:16 .