اقتباس مشاركة  (ليلاس محمد)
مووووووووفقه يارب
بس ابي اعطيك نصيحه 5000 كثيرررررررره تحطيها في بضاعه
انتي اشتري ب1000 او 500
واذا مشت وياك جيبي بضاعه ثانيه
لان حرام تحطي فلوووسك كلها ويمكن تمشي البضاعه ويمكن لااا
والمثل يقول لا تحط بيضك في سله وحده
ومووووفقه يااارب
واللهم ارزقنا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
أنا بعد أأيد كلام الأخت ليلاس..
23-01-1428 هـ, 11:49 صباحاً
 
مشكورييييييييين اخواتي و الله يرزقكم خير الدنيا و الاخرة و يسخر لكم أزواجكم و يرزقكم بالذرية الصالحة ان شاء الله
23-01-1428 هـ, 06:25 مساءً
 
حبيبتي شيكي علي الخاص
23-01-1428 هـ, 06:54 مساءً
 
بالتوفيق خيتو
26-01-1428 هـ, 01:58 مساءً
 
دبيوتي

حتى انا ابي

انفعوني الله يعافيكم
26-01-1428 هـ, 02:33 مساءً
 


الساعة الآن 02:02 .