المنتظرة

المنتظرة @almntthr

عضوة فعالة

ادري انكم ماراح تطنشوني واللي عندها بعد خبره في الزيوت الهنديه تدخل ( ارجوكم طلبتكم )

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماكتبت لكم الا وانا واثقه انكم بتساعدوني :44: :44:
انا شعري دهني من فوق وجاف ومتقصف وباهت لونه من تحت ولاعمري وضعت له لا زيت ولا حمام زيت واحس انه بادي يخرب مررررررره :06: والان قررت استخدم اي زيت وبصراحه محتاره وش افضل زيت ولااعرف انواع زيت الحمام مره ولاطريقة استخدامها وودي بشى يعطي الشعر لمعه حتى الاستشوار ماحب استخدمه :11:
تكفون قولوا لي لاني احترت وقريت كثير عن الزيوت هنا في المنتدى لاكن مادري وش يناسب شعري :29: وبغيت اسألكم عن الزيوت الهنديه وش رايكم فيها :13: وانا الان محتاره بين هاذي الزيوت ( الخروع - ام الجدايل - السمسم - الجرجير - ومادري وش فيه بعد ) وش افضل شى من هاذي الزيوت واذا في غيرها قولوا لي ؟؟؟؟؟؟
ارجوووووووووكم ردوا علي بسرعه لاني ابغى اشتري
لالالالالالالاتطنشوووووني :06: :06: :06: :06:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المنتظرة
المنتظرة
:32: :32: :32:
لـــــــيــــــــــــــش تطنشون 42 وحده تدخل ولااحد يرد
:44: :44: :44: :44: :44:
**ملكة الورد**
**ملكة الورد**
هلا فيكي اختي حبيت افيدك بتجربتي
اختي الصغيره عمرها 4 سنوات قبل فتره كان شعرها كذا دهني من فوق وجاف من تحت ومتقصف
اهتميت فيها شوي والله صار الكل يحكي بشعرها ولمعانه ونعومته وطوله
صرت احطلها حنا مع محلب وثوم ومسمار مطحون مع شوي زيت اي زيت تحبين
وبعد ما اغسله بمويه بس احطلها زيت خروع ونارجيل سوا ساعه او ساعتين واغسله شامبو بس قبل ما اغسله بشامبو بخمس دقايق ادهن اطرافه بس واركز على اطرافه بكريم قديم كتبوه بالمنتدى هنا هو ابيض وغطايته سودا ابو ورده يخلي اطراف شعرك طريه بعد الشامبو ...ولما تغسلينه بعد تحطي من الكريم شي خفيف بدون ما تكثرين وتلفي شعرك او تعمليه استشوار زي ما تحبي
وانشاءا لله اكون افدتك
وحتى لو ما لقيتي هذا الكريم فيه فازلين لونه اخضر بعد قديم استعمليه زي الكريم بس قبل الشامبو مو بعده لانه ثقيل مو مثل الكريم وعلى الاطراف بس
**ملكة الورد**
**ملكة الورد**
نسيت اجاوبك عن الزيوت سوري :27:
افضلا لزيوت عن تجربه
خروع ونارجيل وام الجدايل واملا واللوز الحلو هذي الزيوت تسوي لمعه للشعر
وكان تبغي لمعه حلوه زيت زيتون بس ما تخليه كثير على الشعر قبل الحمام ب 10 دقايق فوق اي زيت انتي استعملتيه لاني حار على الشعر من تجربتي وتجربة الكثير بس هذي الطريقه تعطي لمعه
والمعه الروعه
استعملي مره بالاسبوع او مرتين صفار بيض وعسل فوق اي زيت انتي حطيتيه على شعرك لمده ساعه
المنتظرة
المنتظرة
شكرا لك اختي ملكة الورد والله انبسطت كثير يوم شفت الرد
وخلطتك شكلها حلو مره لكن مع الاسف الان مايتوفر عندي الحنه والمحلب ولاالكريم اللي قلتي عليه ومادام انك قلتي ان هاذي احلى الزيوت ( خروع ونارجيل وام الجدايل واملا واللوز الحلو ) انا بدور عليها هنا لاني الى الان لقيت زيت السمسم والخروع والباقي مادري القاه ولا مالقاه وعندي سدر انا بقولك على خلطه افكر فيها وش رايك اخلط مع بعض الخروع والسمسم والسدر والحبه السوداء وبعدين ادهن فيها شعري ؟؟؟؟؟؟؟
وبعد قلتي قبل الحمام ادهن شعري بزيت زيتون عشان اللمعه ( هل استخدم زيت زيتون عادي ولا السمسم او الخروع ؟؟؟؟؟؟؟
كثرت عليك اسئله اعذريني :44: ماعرف وش لون زيت الحمام لان ودي قبل الحمام ادهن شعري وخليه مثل زيت الحمام وشلون طريقته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:27: :27: :27: جزاك الله خير الجزاء :27: :27: :27:
:24: الله يحقق لك كل اللي في بالك :24:
المنتظرة
المنتظرة
نسيت اقولك اختي عادي لو استخدمت الزيت في شعري لاني مثل ماقلت دهني يعني الزيت مايخليه دهني اكثر واخاف بعد ماغسل شعري من الزيت يبقى في الشعر باين لانه دهني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :26: :26: :26: