*DeMa*

*DeMa* @dema_2

محررة ذهبية

oO معي خطـــــــ1-2-3ـــــــوة بخطوة لبشرة اروع Oo

العناية بالبشرة

بسم الله 00 والسلام عليكن ورحمة الله جميـــــــــــــــعاً 00

وصفات وخلطات كثيرة وعديدة ، وانت محتارة من اين تبدأين ؟ وماذا تستخدمين ؟

وبحكم الطبيعية الأنثوية واللتي تتبع كل ماهو مضمون وسهل احب ان اضع بين يديك خلاصة مركزة بنتائج مرضية ولكن اكرر اجعلية روتين كأي روتين تعملية يوميا كتفريش اسنانك

وبذلك سوف تدهشي من جمال ونعومة وجهك 00

طبعا البرنامج المطروح من خلاصة تجاربي من المنتدى عام ومن الوصفات الموجودة مع اضافة بعض الأشياء 00

نبدأ حبيباتي من العناية الداخلية لن اتكلم كثيرا كل ماعليك هو :

1- عند الأستيقاظ صباحا اكل برتقالة على الريق + كوب متوسط من الحليب وهذا السر في البرنامج

ولآن نبدأ بالعناية الخارجية بخطوات سهلة وذكرت من قبل لكن احب ارتبها لكم واضع الأهم في الأهم والمجربة ايضا وكانت نتائجها مرضية 00

1- اجعلي يوما محدد مرة كل اسبوعين لعمل حمام بخار والطريقة طبعا معروفة لكن سأضعها هنا للفائدة

طريقتي لعمل حمام البخار :
=============
1 - اجهز البشرة لعمل حمام البخار بأن اضع اي كريم مرطب ( زيت اللوز او فازلين )
2- لف الشعر بفوطة ويستحسن وضع خلطة للشعر لكي تعم الفائدة
3-اعرض البشرة وراسي مرفوع نسبيا لأعلى لكي لايكون البخار بشكل مباشر وانتظر مدة 10-15 دقيقة سوف تلاحظين تساقط قطرات الماء المتبخرة بصورة واضحة
3- بعد الأنتهاء من البخار يفضل ان يكون بقربك قوالب ماء الورد لأنها تسد المسام وتشد البشرة وطبعا ممريها على البشرة ومن ثم ضعي فورا الماسك المفضل لديك 00

الماسك المستخدم للأخت منى الله يعافيها

وهو عبارة عن
( بياض بيضة + ملعقة كبيرة عسل + ملعقة خميرة + نقاط من الليمون + ملعقة نشأ + قليل من حبات اللوز المقشر والمطحون جيداً )

تخلط وتوضع على البشرة فورا لكي يمتصها الجلد مباشرة

ويوجد ماسك مكوناتة انا اخترتها وهو رهيب بصراحة ونتائجة جدا رائعة ( بس الريحة مش ولابد ) بس مع الغسيل يزول كل شئ 00

- ربع ملعقة حلبة مطحونة ناعمممة

- ملعقة دقيق ابيض

- ملعقة نشاء

- حليب طازج للخلط

- بيضة

لو اتبعتي هذا البرنامج وخصوصا شرب كوب الحليب مع البرتقالة سوف تصبح بشرتك صحية طوال العمر بأذن الله تعالى 0
41
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المنتظرة
المنتظرة
شكرا لك ياام بدر وبالفعل احنا محتاجين لوصفات الجمال وانشالله اجرب طريقتك لكن :44:
1- انا ماشرب الحليب مافي شي بديل له ؟؟؟؟
2- بما انك في امريكا لقيتي زيت اللوز عندهم ؟؟؟؟ واذا مالقيت وش استخدم ؟؟؟؟؟
3- بالنسبه للكريم المرطب وش استخدم وهل تقصدين اي كريم عادي مثلا انا استخدم ( نيفيا ) فيتامين e وش رايك هل مناسب ؟؟؟؟؟؟
بعد انا بشرتي دهنيه وحساسه هل هذا الماسك مناسب لها ؟؟؟؟؟؟؟
اعذريني طولت عليك اسئله :32: بصراحه ودي اكتسب معرفه اكثر في وصفات الجمال :27:
واخيرااااااااا جزاك الله خير :26:
احلى تميميه
احلى تميميه
الف شكر ام بدر على هالبرنامج الحلو:24: :24:

بس لو سمحتي خدمه بسيطه ,,,,,,,,,,,,ممكن تقولين لي على كريم مجرب ومضمون للهالات السوداء !!!!!!

ولك مني احلى تحيه:26: :26:
شوكولاته
شوكولاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

الله يعطيكِ العافية اختِ om-bader

بس حبيت اضيف على كلامك ايضا :

عند عمل حمام البخار للوجه لابد من تغطية العينين او ابعادهما تماما عن البخار لإنها منطقة حساسة جدا وحتى لاتترهل ..

وعند اضافة الماسكات خصوصا إذا كانت طبيعية بإمكانكِ وضعها على محيط العينين لإنها تفيد البشرة وتغذيها..

حبات اللوز المقشرة والمطحونه رااائعة جدا للبشرة ( تعمل على تبيض البشرة ) وايضا ( ماء الورد ) رائع للبشرة ..

وجزاك الله كل الخير ياالغلاااااااعلى الإفادة..

:24: :26: :27:
زهرة جده
زهرة جده
تسلمييييين والله اختِ om-bader ولا تقصرين ماشاء اللله عليكي
حنين الورد
حنين الورد
ممكن اعرف انا بشرتي جافة
ممكن استخدام الماسك لي تكتبتي محتارة
اني بشرتي جافة حساسة يريت ردي علية
وجزاكي الف خير
على موضوعك المفيد
اختك حنين الورد