أماني00

أماني00 @amany00_1

محررة برونزية

مشورت ورأي المجربات ( اندونسية ذكية تعلم فلبينيه جديده )

ساعدوني

أبي راي الخبيرات تكفووووووووووون بتجيني شغالتي الفلبينية بعد كم يوم وانا طالبة انها ماشتغلت قبل كذا جديده وعندي حاليا شغاله جايبتها بالشهر صاحبتها مدحتها لي لامانتها واخذتها هي اندونسيه لها عندي اسبوعين حبوبه على بنتي وتسوي كل الشعل الي أممره لها نفسيتها مش بطالة مافيه احد كامل لكن يكفي انها ماتتذمر وصوتها مايطلع ابدا
زبدة الكلام انها مريحتني لاني حامل وحالتي الصحية ماتحمل اني كل شوي اقول واشوفها مجرد اناديها واقولها وتفهم على

المشوره الي ابغاااااااااها منكم شرايكم اخليها تعلم شغالتي الجديده وتدربها كذا يوم معها طبعا باشرافي وخصوصا بالنظافه ولاااا ابعد هذي عنها مع اني ماقدر ادربها بشكل كامل لاني تعبانه مثل ماقلتلكم من الحمل شوي تكفوووووووووووووووون ابي راي خبيرات مو مجرد راي وبس يعني ليه ماخليها صحيح انا اكرررررررررررررررره الاندونسيات موت لكن هذي مدري يعجبني ذكائها مع انه مافيه منهم ثقة ابدااااااااااا

تعلمها او لا وليه ؟؟؟
انتضرك مشورتكم يالغاليات
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فله والاقزام
فله والاقزام
لا اختي نصيحه تراء بتشردهاا لك والله ماالهم اماان ولا راح تعلمهاا اصلا ولا راح تستفيدين شئ انتبهي نصيحه انتي علي يدك علميهاا لو حبه حبه رااح تتعلم منك او خلي احد من اهلك يعلمهاا يكون فااضي
مااحبيت ادخل ولا افيدك
بالتوفيق
ودي اشارك!!
ودي اشارك!!
لا لا لا لا لا لا لا انتبهي اصلا لاتخلينها تشوفها علميها انتي ماحك جلدك مثل ضفرك
فرح 2005
فرح 2005
لا لا لا لا لا لا لا انتبهي اصلا لاتخلينها تشوفها علميها انتي ماحك جلدك مثل ضفرك
اختي لاتخلينها تعلمها لانها بتقولها انا اشتغل تأجير وطبعا تاخذ اكثر من راتب الفلبينيه وبتفكر شعالتك تسوي زيها وتسويلك مشاكل علشان تفرك وتشتغل باتأجير لاتخلينها ولاتدري عن نظام التأجير
فرح 2005
فرح 2005
اختي لاتخلينها تعلمها لانها بتقولها انا اشتغل تأجير وطبعا تاخذ اكثر من راتب الفلبينيه وبتفكر شعالتك تسوي زيها وتسويلك مشاكل علشان تفرك وتشتغل باتأجير لاتخلينها ولاتدري عن نظام التأجير
فرح 2005
فرح 2005