تعاااااااااااااااااالو شوفو مواهبى ماااااااااااااااااااايمديكم

الترفيه والتسلية

ياااااااااااااااااااااااااااااااشينكم الحين وش جابكم

مغير مراكض على مواضيعى<<<لايكثر خخخخ:22:

جيت اكتب لكم معاناتى

طقتنى الغلقه قل وش منننننننننننننننننننه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دخلت قسم التصميم واطالع هالتصاميم قلت ماااااااااااااااالت على وجهى

الناس تطورت وانتى توك :icon36:

امنيتى ادخل اقول شرايكم بالتصميم خخخخخخخخخخ>>تبطين عظم:angry2:

يااااااااااااااااحظ اللى يعرفون بس:icon33:

قد دخلت بنيوهرايزن قسم فلاش اللى تبى مخها يطيح بين رجلينها تدخل:icon32: <<مايمديك عالوصف:

والله مصاريه وشرحهم صعب مايفهمونك بطريقة سهله:huh:

المعاااااااااااااااااااااناة الاخرى :S_45:

سلمكم اللله فيه شى اتوقع انى بعرفه عندى امل:humm:

وهو تنزيل الصور والله ارررررررررررررررحم اسوى طبخات واصورها بالتفصيل

وانا اقول بنفسى والله ياااااااااشيخه انك ترحمين:icon30: :icon30:

طبعا لارحت ببيت اهلى ماعندى شغاله كارفه اهلى كرف خخخخخخخخخخخخخ

تطلع السناعه عندهم

لاجلست اقلب الصور يجهازى احاكى نفسى والعبره ترقى وتحول اقول احذفها

واخفف على الجهاز ولا شلوووووووووووووون

قد سالت مره عن الطريقه فجاوبتنى وحده روحى م ركز التحميل >>شرهتس على اللى تعرفه

بعدها انطميت مالى وجه اسال

فلذلك فيه احد مثلى لاوريكم شغلكم ياللى ماتسحون<<<ماقد طاح من ضروسها شى
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كالوري
كالوري
هلااااااااا والله ب ( علمتني الأيام )

والله إنتس تنرحمين >> شكلها بتتصفق اللحين

شوفي ياقلبي مافيه أحد ينولد يعرف كل شئ وكلنا بالبدايه كنا ما نعرف نحمل الصور .. بس اللي يسأل ما يتوهشي >> لا زم تمدحيني بالمصري وإلا ترى ما أعلمتس شئ :22:

المهم فيه قسم بعالم حواء اسمه ( قسم تحميل الصور ) أدخليه وبتلقين مواضيع هناك تشرح طريقة تحميل الصور وتنزيلها في المنتدى بالتفصيل .. وترى الشرح واضح بالمره والله يكثر خيرهم حاطين لنا موضوع ( مساحه للتجريب ) تقدرين تجربين تطبقين فيها التحميل
هااه عاد بشرينا وحملي لنا كم صوره من إيديتس الحلوين :rolleyes:

ملاحظه : مواقع التحميل تقدرين تسوين لها بحث في Google

فتك بعافيه
عذبــــــــة الروح
لا صراحه انتي بكبرتس مأساة ولازم تتداركين عمرتس ترى يمكن تموتين >> ياحبهاا للتهويل:S_45:

أما من ناحيه التصميم فالله يخلف علي وعليك كووولينا في الهواء سواء .. انا عساي اعرف للرسام بس وكثر خيري:biggrin:

مره حملت الفوتوشوب وسويت لي تصميم مببببببزره من جد .. عقبها قلت يابنت خلي الذوق لهله انتي حدك الوورد ويخب >>> دكتوراه تحطيم هع

مع اني والله احيانا تجي علي مسكات واشتهي اتعلمه بس اضيع في معمعه اشغالي وانسى .. مشكلتي في الحياة اني وحده مشغوله ومهمه والبزنس مغطيني وماعندي وقت للهتفاهات >> تبطين عظم :icon31:

بس تراي اعرف احمل صور يعني احسن منتس عالاقل:S_45:
يوووه انتي مسكينه مره تنرحمين ..تبين اعلمتس؟؟ :S_45:
أول كم تدفعين؟؟:S_45:
~(( شموخ ))~
~(( شموخ ))~
لا صراحه انتي بكبرتس مأساة ولازم تتداركين عمرتس ترى يمكن تموتين &gt;&gt; ياحبهاا للتهويل:S_45: أما من ناحيه التصميم فالله يخلف علي وعليك كووولينا في الهواء سواء .. انا عساي اعرف للرسام بس وكثر خيري:biggrin: مره حملت الفوتوشوب وسويت لي تصميم مببببببزره من جد .. عقبها قلت يابنت خلي الذوق لهله انتي حدك الوورد ويخب &gt;&gt;&gt; دكتوراه تحطيم هع مع اني والله احيانا تجي علي مسكات واشتهي اتعلمه بس اضيع في معمعه اشغالي وانسى .. مشكلتي في الحياة اني وحده مشغوله ومهمه والبزنس مغطيني وماعندي وقت للهتفاهات &gt;&gt; تبطين عظم :icon31: بس تراي اعرف احمل صور يعني احسن منتس عالاقل:S_45: يوووه انتي مسكينه مره تنرحمين ..تبين اعلمتس؟؟ :S_45: أول كم تدفعين؟؟:S_45:
لا صراحه انتي بكبرتس مأساة ولازم تتداركين عمرتس ترى يمكن تموتين &gt;&gt; ياحبهاا للتهويل:S_45:...

ههههههههههه والله انك تنرحمين ، شوفي يالغلا مافي احد انولد بهالدنيا عارف كل شي لابد من المحاولات حتى مع الفشل :22:

وماشاء الله عليها كالوري وضحت لك كيفية التحميل ، ويالله شدي حيلك خلينا نشوف ابداعاتك ..

عذيبوووو يالدوبى خخخخخخخ ياانك بكاشه قال ماتعرف قال والزين اللي بتوقيعك وش يسمونه هع هع هع .

طير النورس
طير النورس
ههههههههههه والله انك تنرحمين ، شوفي يالغلا مافي احد انولد بهالدنيا عارف كل شي لابد من المحاولات حتى مع الفشل :22: وماشاء الله عليها كالوري وضحت لك كيفية التحميل ، ويالله شدي حيلك خلينا نشوف ابداعاتك .. عذيبوووو يالدوبى خخخخخخخ ياانك بكاشه قال ماتعرف قال والزين اللي بتوقيعك وش يسمونه هع هع هع .
ههههههههههه والله انك تنرحمين ، شوفي يالغلا مافي احد انولد بهالدنيا عارف كل شي لابد من المحاولات...
Oo كل الوفاء oO
Oo كل الوفاء oO
ياقلبي انتي تنررررحمين >>>>خخخخخخخخخخخخ:)
كلناااااااا دااااااااااااجين بس انا على الاقل اشوى منك هههههههه
قولي ليييييييييش :eek: اعرف احمل صور>>>مستانسه وين راااااسي:22:
والتصاميييييييم اموت عليهم بس للاسف ماااااااااااااعرف افتح قسم التصاميم
واطبق بس للاسف مايطلع صح:(
مرة من المرارير دخلت دروس التصاميم والقى ذاك الدرس عن الجليتر عاد اموت فيه
واجرب والا طلع صح بس مايلمع صااااااااااامت شوفوه بتوقيعي اهئ اهئ اهئ:09:
وانا عاد عندي خبببببرة ماشاء الله بالفوتوشوب وازين ذيك التواقيع الي تهببببببل>>>اقول احلفي
وشهور وهن ياقلبي محشورات بالجهاز تووهن يشفن النوووور واروح ارزهن بتوقيعي واكشخ فيهم
لان اختكم في الله حافظتهن غللللللللللط>>>ماقولكم خبييييرة
وهذا وان دل فانه يدل على ان ماعندي ساااالفه>>>مصدقة عمري اقول اسكتي خببببرة بسيطة
اذكروا الله على خبرتي البسيطة خخخخخخخخخخخخخ>>اقول انطمي:30:
ياحليلك ذكرتيني باختي له كم يوم متعلمه تحميل الصور ويالله تحمل وتنزل اقوله الموقع
راح يسكر :eek: منك خففففففي تحمييييييييييييل............
وهذا موقع تحميييل رووووعه بس اذا سكر لاتلومينه اختي طفشتهم من تحميله:30:
http://www.moq3.com/index.html
افتحيه وتلقين كلمة استعراض يطلع كل الي في جهازك اختاري الصورة وبعدين فتح وبعدين
اضغطي على تحمييييل واذا تحمل تطلع لك صفحة التحميل انسخي الرابط وحطيه
في مكان الصورة الي فوق والصقي الرابط كلك يمين ولصق ثم موافق وسوي استعراض وبس ياعسسسل
واي خدماااااااات انا حاااااااااضرة>>>>اقول اسكتي ماعندك الا الدججججججججة:30: