سلاام بنات انا زوجي يحب الجبنه البيضاء الطريه(البقرات الثلاث)يحب ياكلها مع خيااار بس المشكله اني مالقيت طريفه حلوووه اقدمها فيها لاني اذا قطعتها تتفتت وجربت المغرفه الصغيره حقت البطيخ بس مشكلتها تلزق وماتطلع بليز اللي عندها طريقه تقول لي

مرحبا عزيزتي

بالنسبة لي أنا زوجي بيعشق جبنة البقرات الثلاث كمان وأغلب الأحيان بسويها بهالطريقة:-

- تقطعي الجبنة وبتضيفي عليها شوي طماطم مقطعة مع نعناع ناشف وزيت زيتون ترى طعمها بيجنن وخفيفة.

اللهم إن والدي في ذمتك وحبل جوارك ، فقه من فتنة القبر وعذاب النار ، وأنت أهل الوفاء والحق ، فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم
السلام عليكم عزيزتي

بالنسبة لي أنا زوجي بيعشق جبنة البقرات الثلاث كمان ، وأنا بقدمها بهالطريقة أحيانا:-

بتقطعي الجبنة وبتضيفي عليها شوية طماطم مقطعة مع نعناع ناشف وشوية زيت زيتون وطعمها والله بيجنن .. جربيها كنوع من أنواع التغيير و****الله بتعجبك

اللهم إن والدي في ذمتك وحبل جوارك ، فقه من فتنة القبر وعذاب النار ، وأنت أهل الوفاء والحق ، فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم
آسفة صار في لخبطة في الرد .. المرة الأولى مانزل ورجعت كررت

عفواااااا

ممكن تقطعين عليها فلفل رومي أل وان اخضر وأحمر وبرتقالي وتقطعين زعتر أخضر وتصبين عليها زيت زيتون وإذا يحب الفلفل الحار ممكن قطع منه

وعلى فكرة يابنات البقرات الثلاث دنماركية استبدلوها بنوع آخر

إ لا رسول الله صلى الله عليه وسلم

الساعة الآن 04:16 .