Manooly
Manooly
حنان ابو سليمان تبيع شوكولا تجننننننننننننننننننننننن ويقولون انها تعمل الحفله كامله بعد لو تبين يعني تعمل معجنات واكل وكل شي اسم محلها شوقر ان سبايس جنب معهد شيفلد للديكور وام سعود مدري وشهي بس ياليت تفيدونا
حنان ابو سليمان تبيع شوكولا تجننننننننننننننننننننننن ويقولون انها تعمل الحفله كامله بعد لو تبين...
:26: :26: :26: :26: تسلمي عالرد ياقلبي
في قلب أمها
في قلب أمها
شوفي حبيبتي حنان عندها شكولاتات اشكالها حلوه و عندها هدايا المواليد بعد حلوه و طريقه صفها بالصياني بعد حلوه بس المعجنات ما عجبتني ما فيها اي غرابه شكال عاديه جدا .. طبعا انا تعاملت معها في بيتها اللي بسكن الجامعه ما ادري عنها يوم فتحت محل

واما ام سعود عندها معجنات خياااااال لا شكل و لا صف ولا طعم كل شي فيها حلللللللو الصراحه انا بالنسبه لي غطت على كل الحريم في المعجنات لاني جربتهم كلهم بس هي افضلهم و بجداااااره >> هذا رايي طبعا

وان شاء الله اكون ساعدتك واي معلومات ثانيه انا في الخدمه يا قمر :)
ساره الحنونه
ساره الحنونه
ام سعود عليها فطائر روووووووووعه
مشاء الله تبارك الرحمن

ذوق وتصليحه فيه ترتيب رائع
دلع ماله سنع
دلع ماله سنع
اريج الحناكي ما اعرفها بس ياليت تفيدوني
اما وفا التويجري انا متفقه معاها تعمل لنا زواج اختي ان شاء الله
عندها محل تجهيز حفلات وخياطه اسمه ركن لاما
في شارع التخصصي
وللامانه هي مره ذوق ومرتب شغلها
بس اول مره اتعامل معاها
ابنة المطر
ابنة المطر
اريج الحناكي ما اعرفها بس ياليت تفيدوني اما وفا التويجري انا متفقه معاها تعمل لنا زواج اختي ان شاء الله عندها محل تجهيز حفلات وخياطه اسمه ركن لاما في شارع التخصصي وللامانه هي مره ذوق ومرتب شغلها بس اول مره اتعامل معاها
اريج الحناكي ما اعرفها بس ياليت تفيدوني اما وفا التويجري انا متفقه معاها تعمل لنا زواج اختي ان...
انا جربت هدى الربيعة
لذيذة فطايرها وتنسيقها وأسلوبها روووووووعة

الله يسعدها