توت توت ام التوت
انا يابنات بانضم لكم وياليت ياغفران تفيديني باللي عندك لاني لسه مستجده في التدريس وكيف تستخدمي البور بوينت يعني تاخذي الاب توب معك وكيف تعرضيه بشاشه كبيره ولا ايش
**الوله**
**الوله**
انا يابنات بانضم لكم وياليت ياغفران تفيديني باللي عندك لاني لسه مستجده في التدريس وكيف تستخدمي البور بوينت يعني تاخذي الاب توب معك وكيف تعرضيه بشاشه كبيره ولا ايش
انا يابنات بانضم لكم وياليت ياغفران تفيديني باللي عندك لاني لسه مستجده في التدريس وكيف تستخدمي...
غفران جزاك الله خير ماقصرتي
الأخت توت توت اشتغلي على جهازك لاب توب و سوي عروضك عليه ثم ودي جهازك معاك المدرسة و اشبكي البروجكتر عليه احسن لك و إذا ماتقدرين تاخذين جهازك احفظي شغلك على فلاش ميموري و شغليه على جهاز المدرسة
غفرااان
غفرااان
انا يابنات بانضم لكم وياليت ياغفران تفيديني باللي عندك لاني لسه مستجده في التدريس وكيف تستخدمي...
بالنسبة لي استخدم اللاب توب وعندي البروجكتر في المدرسة اعرض الدرس على الطالبات
Ice queen
Ice queen
مرحبا زميلات
أنا مطبقه التعليم الالكتروني من ثلاث سنوات يعني يوميا بوربوينت وفلاشات وبناتي مره مبسوطات والنتائج 100% ولله الحمد الموضوع بس يبغى له إراده وصبر وأحتساب وباحاول أنزل بعض الدروس للاستفاده
الدنيا حلم
الدنيا حلم
ماشاء الله