بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات احببت ان افتح موضوع للنقاش حول مكينة التطريز بالكمبيوتر:

واتمنى من الجميع وخاصة الاخوات الآتي لديهن خبرة او معرفة بهذه المكينة لانها مكينة رائعة وخصوصا التطريز لان التصميم يكون عن طريق ربط هذه المكينه بالكمبيوتر ويوجد رسومات وتصاميم تأتي مع المكينة ولكن ما يحيرني هو :
هل استطيع عمل تصاميم في الكمبيوتروارسالها للمكينة ؟وهل استطيع ان ارسل اي تصميم او رسمة من الكمبيوتر الى المكينة ؟ام لابد ان يصممها احد ما؟
عزيزاتي هذا الموضوع يهمني شخصيا ويفيد ***** الله جميع الاخوات المهتمات بهذا المجال من الخياطة.
واتمنى منكن يابنات حواء ان لاتخيبن ضني بكن .
وهذا هورابط المكينةwww.futura-support.com

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg main.jpg‏ (21.5 كيلوبايت, المشاهدات 250)
صباح الخيربنات
وراكم ولا وحدة فكرت ترد او تشارك بالموضوع.
اللهم اغفرلأمي وأبي ا وأرحمهما واجعل الجنة مأواهما يارب العالمين واغفر لنا وللمسلمين اجمعين.
https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/edgecast-upload/2/...a80a5b722e.jpg
انا مالي في ماكينات التطريز بالكمبيوتر

لكن بقولك رأيي

بس اعتقد انه دام في برنامج سوفت وير خاص بتصاميم التطريز اللهم بس اعطاء اوامر من الكمبيرتر الى ماكينة التطريز

يمكن تقدرين تحطين الصورة او التصميم المفضل في البرنامج نفسه وترسلينه على الماكينه لطالما هو على برنامج سوفت وير اعقد ما يمنع لأنه الماكينة والكمبيوتر متصلين ببرنامج واحد

ومع ذلك اذا اخذتي برنامج السوفت وير هذا يبيلك تدرسين مميزاته وتصاميمه والخيارات اللي يعطيج اياها وبعدين ممكن تقررين اختي

بالتوفيق
إن شاء الله البنات يفيدونج
اختي الواعيه3
انا عضوه جديده في المنتدء معلوماتي مش بطاله في المكائن واعتقد انكي اخترتي مكينه جيده
ردي علئ سؤالك هو ان السوفت ويير هو المسؤول عن نقل الصور التي تريدي تطريزها لكن هناك نوع احسن من هدا النوع وكمان سنجر(سنجرxl 5000/6000)
امكانياتها اكترواحلاء
هده نصيحتي وانتي شوفي الفرق
اختك في الله
bushra972

الساعة الآن 08:04 .