^سحر^

^سحر^ @shr_21

عضوة فعالة

ودي احمل ابي بنت وخايفه اتندم :(

الحمل والإنجاب

بنات انا نفسي ببنوته مره حانه ودي احمل واجيب بنت
بس خايفه من الحمل للاسباب التاليه
اول شي ولدي عمره سنه وثمانيه شهور توه صغير يعني
ثاني شي لما ولدته سويت خياطه تجميليه وخايفه انه مايصلح احمل الحين اخاف تخرب الخياطه
واخاف اتبهذل واتعب بالحمل واهمل زوجي وعيالي والا اقصر معهم
وبنفس الوقت مره متشووقه ومتحمسه نفسي اجيب بنووووته تكفون ادعو لي ربي يرزقني فبنت جميله وبصحه وعافيه
وشورو علي وشرايكم ااجل الفكره ولااشيل اللولب واحمل
29
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقةالجنان
عاشقةالجنان
اقول اهجدي بس :)
الجــــــــــوري
الله يرزقك البنت اللى تتمنيـــن ^_^
قهوة بدون حليب
الله يرزقك البنت صبري لين يكبر ولدك شوي
um hissa
um hissa
ليه شفيكم عليها بس؟؟ :) المرة تبي بنوتة .... والبنات البنات أجمل الكائنات... تا تا تيتي تاتا تا ( تذكرون سعاد حسني ؟ )

نصيحتي لك ... صلي صلاة استخارة ... وبكذا تكونين وكلتي الله سبحانه في الموضوع ... وهو جل و علا اللي بيرشدك مش أنا و لا هم ولا أنتي حتى .... اذا صليتي استخارة فأنت قاعدة تقولين : يا الله يا عظيم وكلت هالموضوع لك وهو أعلم اذا كان وقته و الا لأ ...

المهم ,,, اذا كتب الله وبغيتي تحملين ببنوتة ,, يقولون الاغتسال بماء مخلوط بفنجان خل يساعد على زيادة فرص الحمل ببنوتة ... الله يوفقك ...
heartstrings
heartstrings
ليه شفيكم عليها بس؟؟ :) المرة تبي بنوتة .... والبنات البنات أجمل الكائنات... تا تا تيتي تاتا تا ( تذكرون سعاد حسني ؟ ) نصيحتي لك ... صلي صلاة استخارة ... وبكذا تكونين وكلتي الله سبحانه في الموضوع ... وهو جل و علا اللي بيرشدك مش أنا و لا هم ولا أنتي حتى .... اذا صليتي استخارة فأنت قاعدة تقولين : يا الله يا عظيم وكلت هالموضوع لك وهو أعلم اذا كان وقته و الا لأ ... المهم ,,, اذا كتب الله وبغيتي تحملين ببنوتة ,, يقولون الاغتسال بماء مخلوط بفنجان خل يساعد على زيادة فرص الحمل ببنوتة ... الله يوفقك ...
ليه شفيكم عليها بس؟؟ :) المرة تبي بنوتة .... والبنات البنات أجمل الكائنات... تا تا تيتي تاتا تا (...
الله يرزقك يااااااااارب

ويكتب لك اللي فيه الخير