wahm

wahm @wahm

محررة

وراهن وراهن لنشوف لين بيوصلوووووووووووووونا هالرجال !!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام على من إتبع الهدى
أخواتي الغاليات
حبيت أعرف إذا كان في مثلي ولا أنا حالة خاصة :eek:
قبل الزواج كنت أحلم بفارس الأحلام وهو مركبني على حماره وطاير :42:
وأتخيل نفسي بمواقف رومنسية رووووعة وأمني روحي لما يرزقني ربي بالفارس المغوار أسويله ليالي ولا ألف ليلة :42:
بس لما اتزوجت ولأنه زوجي شرقي أباً عن جد وما يعرف هالخرابيط وبيعتبرها أعمال المراهقين وضعاف الشخصية ؟؟
ما كان يخليني أفجر مواهبي وديماً يسخر من رمنسيتي ويعيرني بالتفاهة وقلة العقل ..
المهم مع مرور السنين خلاص نسيت شي إسمه رومنسية وصارت أفكاري مثل زوجي .. يعني أي موقف رومنسي أعتبره تافه ودمه ثقيييييييييييييييييييييل .. وبهالسنة لاحظت إن زوجي العزيز إبتدا يصحى من غيبوبته الشرقية ويفهم إن الرومنسية شي حلو ومو تافه .. وهيك بيحاول يصَحي الجانب الراقد فيني ولكن أنا لا من مجيب .. أسخر منه وأخليه بنص هدومه .. يعني كان فين لما كانت الطاقات بتغلي عندي .. صحي لما خلاص هدوا حيلي العيال وما بيخلص اليوم إلا وانا بمشي وأطيح مالتعب .. أجيب منين مشاعر وهباب ..؟؟
المهم حبيباتي هلا أنا خايفة ليروح يدور عالنيلة الرومنسية عند وحدة تانية << بعيد الشر عني وعن السامعين
فقلت أستعين بحبيباتي .. بس موعلى ثقيييل .. يعني رومنسية على خفيف .. لحتى ما أصير هبلة بآخر عمري ..
والله هالرجال بيمشونا نحاكي روحنا لنشوف حيوصلونا لفين:rotaeye:
بس أنا مو سهلة بعمل اللي بقدر عليه ولو شيطانه وسوس له يتجوز ما يلوم إلا نفسه :11retcher

ياللا حبيباتي بستنى آرائكن النيرة :42:
6
847

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الولاء14
الولاء14
يالغالية اديها شوية رومانسية ويش فيها
ترى الرجال لم تكبر ترجع للمراهقة
ايه اعرف الاولاد ومتاعبهم بس والله لو نظمتي وقتك راح تستفيدي من وقتك
اختي
اهتمي بالاولويات
لي قاهرنا احنا انو مانهتم بالاولويات
يعني في امور ممكن تتاخر للغد
ولكن زوجك لا دلعيه وراح تدلعي نفسك ايضا
خلي بعض اشغال البيت للغد واستمتعي بيومك مع زوجك وربنا يخليه لك
يارب
سمهورة
سمهورة
حبيبتي انتهبي على طيرك لا يلف على غيرك:arb:
ونبشي في ذيك الرومنسيه لين يقول بس تبت هههههههه:22:
حاولي تنيمين بزورتك بدري وتنتبهي لنفسك وتسوين ذيك الجلسات الحلوة
سويله عشاء رومنسي وذكريه بالايام الخوالي:33:
روحي اشتري اطقم اغراء حلوة غير اللي عندك جددي حياتك ما دام انه تغير:7_18_2:
ارسلي له مسجات رومنسيه على جواله كل بعد حين مو دايم طيب:wink:
وترى حلو انه تغير لشي حلو الله يهنيكم يارب وحطيه في عيونك
يحبك ازود وبطلي تتريقين عليه :booo: لا يدور الكلام الحلو برى
ودايما ادعي انه الله يسعده فيكي ويسعدكي فيه
والله يوفقكم ويبعد عنكم الشر:26:
wahm
wahm
يالغالية اديها شوية رومانسية ويش فيها ترى الرجال لم تكبر ترجع للمراهقة ايه اعرف الاولاد ومتاعبهم بس والله لو نظمتي وقتك راح تستفيدي من وقتك اختي اهتمي بالاولويات لي قاهرنا احنا انو مانهتم بالاولويات يعني في امور ممكن تتاخر للغد ولكن زوجك لا دلعيه وراح تدلعي نفسك ايضا خلي بعض اشغال البيت للغد واستمتعي بيومك مع زوجك وربنا يخليه لك يارب
يالغالية اديها شوية رومانسية ويش فيها ترى الرجال لم تكبر ترجع للمراهقة ايه اعرف الاولاد...
حبيبتي أنا معِك إنه لازم نترك شوي من أشغال البيت لإهتم فيه .. بس هو من النوع اللي ما يحب أي تهاون فشغل البيت يعني مطلوب مني ما أخلي شي من اللي بقوم بيه يومياً وأي تقصير ما بيصبر يتنرفز وليش ما عملتي وليش ما سويتي .. وزعله الله يستر شي صعب وهلا زاد هم هالرومنسية مادري شو أسوي .. هومن النوع الموسوس ما يقبل شغالات ولا يطيق حد تاني يعمل شغل البيت غيري .. وأنا بالوقت البسيط اللي بيقى بحاول والله المستعان
wahm
wahm
حبيبتي انتهبي على طيرك لا يلف على غيرك:arb: ونبشي في ذيك الرومنسيه لين يقول بس تبت هههههههه:22: حاولي تنيمين بزورتك بدري وتنتبهي لنفسك وتسوين ذيك الجلسات الحلوة سويله عشاء رومنسي وذكريه بالايام الخوالي:33: روحي اشتري اطقم اغراء حلوة غير اللي عندك جددي حياتك ما دام انه تغير:7_18_2: ارسلي له مسجات رومنسيه على جواله كل بعد حين مو دايم طيب:wink: وترى حلو انه تغير لشي حلو الله يهنيكم يارب وحطيه في عيونك يحبك ازود وبطلي تتريقين عليه :booo: لا يدور الكلام الحلو برى ودايما ادعي انه الله يسعده فيكي ويسعدكي فيه والله يوفقكم ويبعد عنكم الشر:26:
حبيبتي انتهبي على طيرك لا يلف على غيرك:arb: ونبشي في ذيك الرومنسيه لين يقول بس تبت هههههههه:22:...
إيوا يالغالية وأنا ما خلاني أطلب النجدة غير خوفي لا يطير خخخخخخخخخخخخخخ
والله معك حق وهلا بروح أكتب له مسج وأشوف شو رده وبخبركن :42: << بعد ما شاب الله يستر

مشكوورين ياأحلى بنات حواء
نبع الوفى
نبع الوفى
الله يعينك

:) أنا مثلك مالي خلق وأحسها تفاهات أحس كأننا قاعدين نلعب:hahaha: