nofa40

nofa40 @nofa40

محررة

بنات الكويت تعالو قولو ايش سر كثافة شعوركم وسوادها الفاحم<<ماشاءالله تبارك الرحمن

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوات
:26: :26:
بنات تكفون قولولي ايش السر في كثافة شعوركم وسوادها الفاحم ماشاءالله عليكم
هل صحيح السبب زيت الحشيش؟
او في سبب ثاني؟
:26:
الله يجزاكم خير يارب

:42:<<< تموت بالاختصار :hahaha:
:26:

تحياتي للجميع
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BeNt_Q8
BeNt_Q8
اول شيء عيونج الحلوه ياقمر

بعدين الكويتيات وايد يهتمون بشعرهم .. يسوون اشتراك شهري بالصالون ( حمام زيت- خلطات) حق الشعر
واغلبهم وايد يستعملون الحنه .. ومن الزيوت الخروع
واغلبهم يروحون الطبيب لمعالجت التساقط

ومشكوره وايد اذا شعورنا تعجبج ...
حسبي الله العظيم
الاهتمام الزايد وخلطات وماسكات والماي الحلو يلعب دور وطلعات الصالونات الاسبوعيه بعد تلعب دور واي تقصف او تساقط ركض على اطباء الجلديه بصراحه لاحظت شغله في بنات يروحون لطبيب الجلديه لمجرد الاهتمام يعني مو شرط تشتكي من شي
*احبه حيل*
*احبه حيل*
ماشاء الله تبارك الله..انا مو كويتيه بس اتوقع السر في السمك!!>>>>>>>>ياويل اللي بتضحك علي

لاوالله من جد الاحظ الشعب الكويتي يموتون في شي اسمه سمك ماشاء الله ولااازم ياكلونه على الاقل مرتين في الاسبوع والسمك معروفه فوائده للشعر مايحتاج اذكرها..مجرد توقع والله يزيدهم ولا يحرمنا
JENAN-2005
JENAN-2005
اولا السلام ...

صحيح كلام الاخت ( احبه حيل ) اهو السمك اكلنا اغلبه السمك مثل الاندونسيات اغلب الاكل السمك وماكولات بحرية ...

ثانيا : الاهتمام تعالي شوفي الصالونات من الزحمه من الاهتمام بالشعر نهاية الاسبوع ...

واللي ما تروح الصالون بالبيت تسوي ماسك من البيض والعسل ... الي اخره .. هذا اهو السبب الاهتمام بالاكل والعناية بالشعر ولا نمل ... لان اغلب البنات سفور بيكو ن الاهتمام بمظهرها اكثر ....

وشكرا....
صـح × خطـأ
صـح × خطـأ
خخخخخخخخخخخخخخخ

هذا قبل اما الحين يادي الكسووف << أقصد نفسي

أنا ولله الحمد قبل شعري روووعه بس عين وصابته ومن الإهمال توني احس

وصدقيني ماكوو إهتمام أنا الوالده قبل كانت تحط لنا حنه مره بالأسبووع

وزيت جوووز الهنـد .. والحمدلله طول وكثافه

يمكن وراثـه

:( أتمنى شعري يرد مثل قبل إدعي لي :(