كلام العيون

كلام العيون @klam_alaayon

عضوة شرف في عالم حواء

كـــلام العيون ... دخلوا رحبوا فيها !!!

العناية بالبشرة

السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته :

وبعد ....

:42:

كيف الحال انشاء الله مرتاحين وعساكم طيبين ... والله انا ضيفه جديده وحبيت اشارك معاكم ... طبعا هذا الكلام مش جديد لهذا السبب راح اغير في السيناريو شويه ...

انا ما كنت بشارك في البدايه تعرفوووووون ليش !

كنت حابه اتفرج واخذ من خبرات العزيزات اللي موجودات هنا ... ولهذا السبب ... كان عندي بعض الاستفسارات وهذا اللي خلاني اشارك .. مع ان الاشتراك في مثل هذا المنتدى الضخم والفخم ... شي يفتخر فيه ...

بس لاسباب دراسيه ما كان يتاح لي الوقت الكافي ... بس انشاء الله راح اقسم اوقاتي تماااااااااام .... يعني بتشوفوني كل يوم باذن الله ... :o

وحبيت ابدي اعجابي الذي ليس بغريب على هذا المنتدى ::: الفضيع ::: الذي فعلا عجزت كلماتي على اسعافي في وصفه بشكل يستحقه فعلا والى اصحاب هذا المنتدى من مشرفين واعضااااااااااء ...

وارجوا ان اكون عند حسن ظنكم ... وانشاء الله اصبح عضوا فعاااااال في هالمنتدى مع انه صعبه شويه مع هذا الكم الهائل من الشابات الحلوات :32:

هههههه ... بس انا حبيت اوضح اني قد لا اشارك بمواضيع جديده وربماا اكتفي بالردود على المواضيع المميزه والمفيده فعذروني الله يخليكم ترى انتوا عارفين الدراسه هي وبلاويها ... مافي داعي اذكرها ....

يالله على خيرررررر وانشاء الله الاقي الترحيب الذي اتوقعه واذا ماالاقيته لا تخافوا انا انسانه ريلااااااكس يعني ما بزعل ... :42:

<<<< يا ويلها اللي ما ترحب :30:

يالله على خيرررررر :55:
7
915

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام النوني
ام النوني
سلااااام لاحلى عيووون ها شورايج ok الحين...
حياج الله في المنتدى الي الصراحه اكثر من رائع...
انا عن نفسي ماعندي مواضيع بس احب ارد على البنات واستفسر لاني واااايد استفدت من خبراتهن الله يجزيهن الخير
يالله انشالله البنات مايقصرن معاج...
سلااام
لولو الحلوه
لولو الحلوه
يا هلا فيك يا كلام العيون...
حبيبتي أخذي راحتك...
وأهم شي دراستك.... ان شاء الله تتخرجين وتفرحين...

وبالتوفيق حبيبتي..
كلام العيون
كلام العيون
تسلموووووون حبيباتي .... فعلا كلكم ذووووق واخلاق ...

ومثل ما قلتوا اهم شي الدراسه .... بس اهم شي الجمال هههههههههه :42:

عقبال البقيه يرحبوووووون :o
&ليمووونه&
&ليمووونه&
يالله يالله وخرووووووووووووووا انا ليمونه ابي أرحب فكلام العيون ديروا بالكم ترى ترحيبي حار لايحرقكم

اشووووووووف المنتدى منوّر اثاري فيه عضوه حبوبه جديده مشتركه معانا؟:32:

وعلى العمـــــــــــــــوم المنتدى منتداج( على وزن البيت بيتج ) :)

وادعو من الله انه يوفقج في الدراسه انشالله

:24: :24: باي باي
نجمة البحر
نجمة البحر
هلا والله كلام العيون

تشرفنا بمعرفتك

محبتك نجمة البحر:32: