الخياله22

الخياله22 @alkhyalh22

عضوة فعالة

تعالوا اقولكم عن الخرابيط اللي اسويها على جسمي ونتايجها اللي مخوفتني؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم يابنات
انا بقولكم بالبدايه وش اسوي من خلطات للجسم
1) بالاسبوع مرة الصابون المفربي مخلوط معاه ملعقه حنا وملعقه كركم وزيت اللوز المر
2)سويت بعلبه جلسويد +م صغيرة فكس + عصير ليمونه+ملعقتين ماء ورد +قطرات من زيت الجلسرين )اخلط جسمي بها احيانا يوميا واحيانا كل يومين
3)كريم 21الورانجي +ماء الاوكسجين على الركب والاباط والمنطقه الحساسة
ومرة استخدمها ومرة استخدم الجلسويد خلطه رقم 2
4)واللحين توني سويت عصير برتقاله +عصير بطاطس نيه+ليمونه عصيرهابس +مغلي قشور البرتقال والليمون وماء الورد
اوكي عرفتوا الخرابيط اللي عندي طبيعيه مافيها شي غلط او مخيف :30:
المخيف بالموضوع اللحين قبل مااكتب لكم كنت اناظر رجليني انا فاتحه الحمد لله بس مو درجة البياض البياض اللي الكل يبيه :09:
المهم
ناظرت فخذي فيه بقعه صغييييييييييييييييييييييرة لونه ابيض وزيها ومرررررررررررررررررة صغيرة بظهري ومن خوفي قمت ادقق بجسمي الا لما تدققيييييييين زيين زيييييييييييييين جاي مخططط خفيييييييف مرة بابيض زي شكل قشر البرتقاله بس مو ترهل او سوليييييلييت لالالا مدري زي العروق الحمرا اللي مليانه في جسم فاتح ومساااااااامااااااااااااتي كبيرة في جسمي مرة واضحه لما ازيل الشعر المهم انا اناظر بفخوذي من فوق فيها سوليييييييليت ابيض خفييييييييييف من فوق يمكن من الحمل وباقي الجسم غريب التخطيط الابيض اللي فيه بس لما اناظر من بعيد بدون مااقرب من جسمي القاة عادي
يعني بس مع التدقييييييييق انشالله فهمتوا علي:(

انا خفت وفكرت ارمي كل اللي عندي ولا اسوي خرابيط خفت الموضوع يتطور ويصير شي ثاني:eek:
بنات انتبهوا لنفسكم واقتنعوا باللي من الله هو اعلم بخلقه احس اني خايفه وافكر اني اروح للدكتورة جلديه اتطمن
ادعولي انو مايكون الاكل خير ويكون هذا وسواس بس لانو والله ماينبان الا من التدقييييييييييييييييييق ويمكن مو بس انا يمكن طبيعة الجسم كذا والله مدري وش خلاني افتح الانوار كلها واتفرج على رجليني

ادعولي بالخير الله يجزاكم الجنه:(
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
ان شاء الله مايكون الا كل خير
pink*_*dream
pink*_*dream
لاتخافين حبيبتي مااتوقع انه شي يخوف

انتي اهم شي لاتهملين نفسك وروحي لاخصائية الجلديه وانشااللله كلللللللللللل خير

بالتوفيق
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
8
8
8
8
نفس الكلام

روحي لدكتورة

و طمنينا
أمجاد2007
أمجاد2007
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الخياله22
الخياله22
مشكورين بنات اخت موعد عند طبيبة الجلديه بس يبيله اسبوووووووووووع الله يستر اللحين اناظر احس مافي شي بس البقع الصغيييييييييرة الا باينه بس مو واضحه مرة لان جلدي فاتح اللله يستر