رقم شيخ يقرأ على المسحورين بالرياض:::عاااااااااااجل:::

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الموضوع عاجل ومهم جداً... ارجوا ان يؤخذ على محمل الجد...واللي تبي تساعد اتمنى انها تحتسب الاجر عند الله لانها راح تنقذ اسره كامله من الضياع...
هذي صديقتي اللي اعتبرها اكثر من اختي، تعاني معاناه كبيره أثرت على اهتمامها بنفسها وبيتها وعيالها وزوجها... حتى انها اذا سمعت القران تتضايق وتجلس تبكي وتصيح... واهلها ماعرفوا وش فيها بالضبط....والحين اهي جالسه عند اهلها.....
فاسألكم بالله العلي العظيم اللي تعرف شيخ (وليس مشعوذ) يقرأ وتكون مجربه القرايه عنده او سامعه من قريباتها، ارجو انها ترسلي اسم الشيخ ورقمه واتمنى يكون بالرياض... والله يجزاكم الف خير...

اختكم
غالية الغالي
9
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رتاج الخير
رتاج الخير
اهلا اختي في شيخ في السويدي
اسمه ناصر الغرابي
مواعيد النساء السبت الاثنين والثلاثاء بعد صلاة العشاء
مواعيد الرجال السبت والثلاثاء العصر
الاحد بعد صلاة العشاء
قراءته ممتازه بفضل الله ومستاجر شقة خاصه للقراءه
الدخول المريض 20 ريال
هذا الرقم 4265194
معانه
معانه
اسال الله لها الشفا العاجل وفيه قارئه معروفه اسمها ام سعد ولااريد منك الا الدعاء لوالدتي ووالدي بالشفاء وهذا رقمها****************
(ام حسن)
(ام حسن)
اسال الله لها الشفا العاجل
غالية الغالي
غالية الغالي
اهلا اختي في شيخ في السويدي اسمه ناصر الغرابي مواعيد النساء السبت الاثنين والثلاثاء بعد صلاة العشاء مواعيد الرجال السبت والثلاثاء العصر الاحد بعد صلاة العشاء قراءته ممتازه بفضل الله ومستاجر شقة خاصه للقراءه الدخول المريض 20 ريال هذا الرقم 4265194
اهلا اختي في شيخ في السويدي اسمه ناصر الغرابي مواعيد النساء السبت الاثنين والثلاثاء بعد صلاة...
أختي وغاليتي رتاج الخير، الله يجزاك الف خير... وان شاء الله تكونين سبب في ادخال السعاده بقلوب اسره كامله... عسى الله يجزاك الجنه...

غالية الغالي
غالية الغالي
غالية الغالي
اسال الله لها الشفا العاجل وفيه قارئه معروفه اسمها ام سعد ولااريد منك الا الدعاء لوالدتي ووالدي بالشفاء وهذا رقمها****************
اسال الله لها الشفا العاجل وفيه قارئه معروفه اسمها ام سعد ولااريد منك الا الدعاء لوالدتي ووالدي...
اختي وغاليتي معانه، الله يجزاك الف خير على تجاوبك..واسال الله العلي العظيم ان يشفيلك والدك ووالدتك ويجعلك قرة عينهم... الله يجزاك الجنه...

غالية الغالي