بعد الفسل لازم خل وملح ربع ساعه
زبادي وخل وجميع انواع البزار وخردل حب
وعلى الفرن
16-10-1430 هـ, 06:53 مساءً

انا افرك الدجاجه بالملح والخل بس مو بالقوي على خفيف حتى ما ينهري لحم الدجاجه وخلطتي لما اقليه اغمسها بالدقيق مخلوط معه بهاراتي ثم بيض مخلوط معه ملح وفلفل ثم بقسماط مخلوط معه شوفان واخليه في الثلاجه ثم اقليه ويطلع بروست روعععععععععععه وعلى فكره انا انزع جلد الدجاجه وبطريقتي ذي يسير له جلد تقدري تاكليه من غير ما تشيلي هم الجلد
16-10-1430 هـ, 07:57 مساءً

طريقتي بعد ما انظفها بالماء واطلع اللي داخلها احط عليها طحين وافركه من داخل وبرى
واغسله واحط عليها ماء وخل ابيض شوي انتظر 5 دقائق على ما احط القدر واجهز الكشنه
اطلعها من الماء واتبلها بثوم وبزار واطبخهاعادي
اما ادا ابي اقليها بعدالطبخ احط عيها كاتشب
وادا ابي احمرها بالفرن احط عليها خلطه وهي (مايونيز -معجون طماطم -بهارات -ماجي مدوب بشوي زيت -لون الزعفران ) واحطه بالفرن لحد ماتتحمر..........
وبالعافيه
16-10-1430 هـ, 09:10 مساءً

قلبي انا رز الكل يحبه نكهته وريحته في مويه طبخ الداجاج احطه معها كزبره حب مو مطحونه تقريبا 10 حبات واعواد قرفه وهيل حب ايضا وقرنفل والبصله اجيبها واقطعها تقريا خمس قطع عادي بتصير كبيره بس هي بنشيلها في الشخل وبعد جيب فلفل بارد حبه ايضا واقطعها نصفين وارميها في مويه الطبخ مع ملح ايضا واخلي الدجاجه تطبخ تقريبا نص ساعه 40 دقيقه بعدين اشخل المويه علشان اطبخ فيها الرز واخذ من البهارات العدله الي سلقتها عود قرنفل والكزبره المهم لما اجي احمر الدجاجه عندي خلطه اسويه افي علبه زجاج وتجلس اشهر بالثلاجه يعني تجين كل يوم وتحطين منها على الدجاجه الا هي
2 راس ثوم تقطعنيها صغار مره ولو تفريمنها احسن وتضيفين عليها صلصه تقريبا 2 علبه الى 3 حسب حجم علبتك ونص كاس خل ابيض وحبتين ليمون معصوره وبهارات وفلفل اسود وكركم وشوي كمون واذا حسيتها ثقيله اضيفي شوي مويه وايضا خل وبالتوفيق قلبي
16-10-1430 هـ, 09:30 مساءً

شكرا
16-10-1430 هـ, 09:51 مساءً

الساعة الآن 09:53 .