تسلمى ام عزيزان على طرحك لهذا الموضوع وايضا الاخت ام علاء , اما بالنسبة لغسيل الدجاج فانا اغسلم بالملح والدقيق ثم بالماء ثم بعد ذلك اغسله بقشر البرتقال النظيف جيدا وطبعا ذلك بظهر القشرة الخارجية . ثم اغسله بعد ذلك بالماء وهذه الطريقة تعطيه رائحة طيبة جدا وتبعد الزفرة . اما بالنسبة لطريقة السلق , فانا اضع بعض فصوص المستكة مع الزبدة على النار اولا حتى تذوب ثم اضيف الهيل وايضا ورقة واحدة من اللورو , ثم اضيف الدجاج ويقلب لمدة 3 دقائق ثم اضيف الماء والملح والفلفل الاسود.
30-01-1428 هـ, 03:15 صباحاً

اييييييييييييييييييييييييييييييييه

توي استوعب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ماش الغربه لحست مخي هههههه

انا الله يسلمك مرره اخلط بالخلاط طماطم وثوم ثم احطه على النار مع شوي زيت وبصل مقطع صغار

مره ثم احط الدجاج

ثم احط بهاراتي وفلفل اسود وعود قرفه احيانا وماجي او ملح واقلبهم شوي واحيانا

احط كاري او اي شي حاااااااار لان زوجي يحب الحااااار وازود شوي ماء ثم اخليه لما يتسبك

يطلع جووووووووووووووووونااااااااان ,, وطبعا ادخله الفرن عشان يتحمر

واحيانا احمس بصل بشوي زيت او زبده وثوم واحط البهارات ثم الدجاج وكركم وفلفل اسود وملح او

ماجي وماء واخليه ع النار لما يستوي ثم ادخله الفرن واحمره

واحيــــــــــانا احط كل البهارات الموجوده عندي ويطلع رهييييييييييييييييب

ومعليش جت متاخره بس المخ ماهنا زووووووود خخخخخ

واذا عرفت طرق ثانيه برجع اكتب لك
30-01-1428 هـ, 04:34 صباحاً

مرحبا ام عزيزان-انا مره عجبني طبخك ماشاءالله عليك-بالنسبه اغسل الدجاج اقطع بصل واحمره شيء بسيط بعدين احط الدجاج واقلبه شوي بعدين احط طماطم وحده واقلبه شوي واحط بهاراتي العدله(مسمار-هيل-فلفل-ورق غار)كركم-فلفل احمر مطحون-كزبره ناشفه 0
30-01-1428 هـ, 06:46 صباحاً

هلاااا وغلاا بام عزيزان
انا طريقتي اطلع الدجاجه واغسلها بالمويه بعدين انقعها بمويه فيه خل وملح اخليها على الاقل نص ساعه بعدين اغسلها بالمويه وارميها بالقدر مع مويه مغليه واول ماتفور يعني اول 3 دقايق اكب المويه واحط مويه جديده بكذا الزفره كلهااا تطلع ..
بعدين احط القرفه والهيل وورق الغار ورشة كمون مطحون والملح والقرنفل على المويه الجديده واخليها تطبخ تقريبا نص ساعه ..
اطلع الدجاجه واصفي المويه واكبس عليه الرز ..
والدجاجه اشيل جلدهااا واتبلهاا بمايونيز وكاتشب كميه متساويه وادخلها الفرن تتحمر جربيهاااا مرررررررررررره لذيذه
30-01-1428 هـ, 08:36 صباحاً

تسلمين انا احط ليمون وخل ودقيق
30-01-1428 هـ, 08:40 صباحاً

الساعة الآن 01:15 .