مرحبــــــــــا بنات انه الحين بفتح لي محل عبايات قريب كلش كلش بس انتظر الكهربا في المحل وقررت اشتري القماش من السعوديه ياريت تعطوني اسماء محلات يبيعون قماش حلو واسماء القماش الكشخه و ابغي اكسسوارات وحاجات حلوه لاني ببيع تراجي وبروشات في المحل بعد الي عندها تراجي حلوين تطرش لي صورهم عالخاص ياريت تساعدوني وتتوقعون 60000 ريال بيكفي للمحل لاني قلت اذا ما بيكفي بطلع من خزنتي ساعدوني ياحلوات يــــــــــــارب يوفقكم كلكم

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختي الغاليه

الله يسعدك ويرزقك من اوسع ابواب الرزق الحلال

احـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرصي
احرصي انه مايكون العبايات لاملون ولا مزخرف ولا عبايات للكتف وعبايات
مخالفه لوضع العبايه الاسلاميه

وضعي الله ورضاه نصب عينيك
وثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقي
انه الرزق بيوسعه ربي عليك
ويفتح عليك رزق ماانفتح لاحد الا طالب رضاه
وبتكونين باب خير
وانتبهي من المنكر والزله
لانك بتكسبين اثام ناس الى يوم الدين

والله يسعدك وييسر امرك
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه
اختي عندنا اقمشة كثيرة يعني يبغى لك زيارة عندنا وتختاري اللي تبغي من الاقمشة وعندن بروشات اشكال والوان وعندنا اللي تبغى بس لازم تجي انتي وتشوفي ولا الاقمشةانواعا وش كثرها عندنا واي خدمة انا حاضرة وبالتوفيق
اقتباس مشاركة  (·!¦[· منى ·]¦!·)
اختي الغاليه

الله يسعدك ويرزقك من اوسع ابواب الرزق الحلال

احـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرصي
احرصي انه مايكون العبايات لاملون ولا مزخرف ولا عبايات للكتف وعبايات
مخالفه لوضع العبايه الاسلاميه

وضعي الله ورضاه نصب عينيك
وثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقي
انه الرزق بيوسعه ربي عليك
ويفتح عليك رزق ماانفتح لاحد الا طالب رضاه
وبتكونين باب خير
وانتبهي من المنكر والزله
لانك بتكسبين اثام ناس الى يوم الدين

والله يسعدك وييسر امرك
مشكوره حبيبتي منى عالنصيحه
اختي عندنا اقمشة كثيرة يعني يبغى لك زيارة عندنا وتختاري اللي تبغي من الاقمشة وعندن بروشات اشكال والوان وعندنا اللي تبغى بس لازم تجي انتي وتشوفي ولا الاقمشةانواعا وش كثرها عندنا واي خدمة انا حاضرة وبالتوفيق

مشكوره حبيبتي
ياريت تعطوني اسماء اسواق

الساعة الآن 05:58 .