بنت الهم
بنت الهم
هلا اختي انا عمري ماسمعت انه حبوب كبد الحوت تطول لاحد يضحك عليك :) انا مرة قرأت في المنتدى انه وحدة جلست فترة طويلة تشرب ماء زمزم بنية انه يزيد طولها وفعلاً ماشاء الله زاد طولها كثير مو متذكر كم سم بس كانت تجر بتها واااااااااااااو وصدقيني نصيبك بيجيك طويلة و قصيرة بالتوفيق ياكتكوتة
هلا اختي انا عمري ماسمعت انه حبوب كبد الحوت تطول لاحد يضحك عليك :) انا مرة قرأت في المنتدى انه...
مشكووووووورة :26:
جزاج الله كل الخير
الله يوفقج بالدنيا والآخرة يارب
انا مايهمني النصيب يا ناس انا متعقده من طولي :(
الله يسرلج كل امورج يارب
احلى شوووق
احلى شوووق
مرحبا اختى
الله يرزقك الرجل الصالح
وان يراك اجمل نساء العالم
نور الرياض
نور الرياض
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك الرجل الصالح
ماعمر الرزق ارتبط بمقاييس معينه في الطول او الجمال
الله ييسر امورك كلها يارب
بنت الهم
بنت الهم
بصراحه اول مره اسمع انها تطول !! لو انها تطول كان صرت عملاقه خخخخخخخخخخخخخخ جا على وقت مغير اكل منها بنصيحه طبيه لما كنت تعبانه وما طلت ولاشي اللي اعرفه انها تزين الشعر وتمده بالفيتامينات والبشره غير انها تسمن وتفتح الشهيه وخلي عنك سالفة الطول والعرض وادعي ربك يرزقك بالصالح من الرجال اللي يشوفك اجمل خلق الله من النساء وصدقيني ما شفت الطول والقصر مأثر على اي زواج او نصيب
بصراحه اول مره اسمع انها تطول !! لو انها تطول كان صرت عملاقه خخخخخخخخخخخخخخ جا ...
هلا اختي
مشكووووووووووورة:26:
الحمدلله اختي انا ادعي الله دوم الحمدلله
بس:( انا خاطري اطول
غير الكل يعايرني اني قصيرة وتعبت والله تعبت:09: من كثر مايقولولي قزمة
الله يوفقج ويسر لج كل امورج يارب
بنت الهم
بنت الهم
اختي الله يهديك ويرزقك ويوفقك خلاص لا تعترضين خلقة رب العالمين وبعدين اخ منكم يا البنات وش معجلك على العرس:eek: وبعدين اول مره اسمع ان هالحبوب تطول يا اختي لا تحاتين الله مقسم الارزاق ولا كان ما احد اعرس الا الطوال وبالتوفيق
اختي الله يهديك ويرزقك ويوفقك خلاص لا تعترضين خلقة رب العالمين وبعدين اخ منكم يا البنات وش...