حنتوشه مرت حنتوش
مشكورة فديتج أنا اللي يسعدني ويشرفني اكون اول وحده ترد عليج والله يبارك في حياتج وعقبالكم إن شاء الله أنا بصراحه مافحصت لا أنا ولا ريلي وأول ماكملت سنه من زواجي حملت سبحان الله......... الله كتبلي اني ما احمل مدة سنه وبصراحه هالشي كان رحمه من الله لأن ظروفنا كانت متلخبطه شوي أنا وريلي ولو كان الله عطانا ياهل قبل كانت ظروفنا تلخبطت اكثر اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلا وجهك وعظيم سلطانك بس تصدقين من اسبوعين كنت راقده عدال ريلي واطالع ويهه واحمد ربي إنه عطاني هالانسان وخفف عني اشياء وايد في حياتي........ واقسم بالله اول مره في حياتي اقول من خاطري يارب انا راضيه اني ماحملت...... دام ريلي موجود في حياتي مابا شي من هالدنيا........ كنت دايما اقول هالكلام.... بس اول مره اقوله وانا صدق راضيه ومطمئنه لقضاء الله وقدره وكنت دايما اردد "اللهم ارضني بقضائك وبارك لي في قدرك" هالدعاء قريته في موضوع وحده من الخوات وكان صدق هالدعاء يريحني........ حتى وانا سايره المستشفى عشان الفحص كنت اردده عشان ما ازعل لو شو ماكانت النتيجه...... والحمد لله إن الله رزقني بداية الاسبوع اللي طاف كنت احس بألم فظيع في ظهري بس ما اهتميت وقلت هاي اكيد اعراض الدورة...... في نفس موعد الدورة نزل علي شوية دم وعقب وقف وكل اللي شفته بعدين افرازات وحتى اني كنت ناويه اسوي خلطة عيون وليد ونزلت موضوع اسأل البنات إذا آخذ الخلطه ولا اصبر وكلهم نصحوني اصبر لين ماتنزل الدوره عدل........ ولما تأخرت الدورة 4 أيام قلت لازم افحص لأن دورتي منتظمه وماتتأخر....... وسرت على طول المستشفى.... قلت خلني اقطع الشك باليقين وبلا فحص بيت وخرابيط واسوي فحص دم اضمن واحسن....... وطلعت النتيجه بعد ساعتين من الفحص وكان احلى خبر سمعته في حياتي على طول سجدت سجدة شكر لله......... وعلمت يقينا إن الله عظيم
مشكورة فديتج أنا اللي يسعدني ويشرفني اكون اول وحده ترد عليج والله يبارك في حياتج وعقبالكم إن شاء...
ألف ألف مبروووووووووووووووك حبيبتي ماشاء الله تبارك الرحمن يا رب يتربى بعزكم :26:
التوت الزاكي
التوت الزاكي
يسعدني اول من يرد عليك مبرررررررررررررررررررررررررروك يالغلا ان شاء الله تشوفينها يتربى بعزكم يالغلا
يسعدني اول من يرد عليك مبرررررررررررررررررررررررررروك يالغلا ان شاء الله تشوفينها يتربى بعزكم...
مباارك اختي..
الله يتمم لك على خير..ويحميك انت وجنينك يارب من كل شر..
والعافبة لكل مسلمة تتمنى الحمل..
اللهم ارزقنا ولا تحرمنا وانت ارحم الراحمين..
دلة المزايين
دلة المزايين
ألف ألف مبروووووووووووووووك حبيبتي ماشاء الله تبارك الرحمن شو الخبر الحلو اللا ايريح البال من الصبح والله عزيزتي استانست وايد يوم جفت اسمج وانج حامل الله ايقومج بالسلامة وايثبت حملج يارب:)
ألف ألف مبروووووووووووووووك حبيبتي ماشاء الله تبارك الرحمن شو الخبر الحلو اللا ايريح البال من...
مشكورة فديتج....... والله يبارك فيج ويرزقج الذرية الصالحة إن شاء الله عاجلا غير آجل...... ومشكورة على الدعوات الحلوة انتي وكل البنات
دلة المزايين
دلة المزايين
هلا الغاليه الله يبارك فيج وعقبالج إن شاء الله
بتول القدس
بتول القدس
يسعدني اول من يرد عليك مبرررررررررررررررررررررررررروك يالغلا ان شاء الله تشوفينها يتربى بعزكم يالغلا
يسعدني اول من يرد عليك مبرررررررررررررررررررررررررروك يالغلا ان شاء الله تشوفينها يتربى بعزكم...
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الف الف الف مبروك و ان شاء الله التمام على خير