smile 123

smile 123 @smile_123

عضوة جديدة

بين الجنون والعقل شعره <<< قد مره وصلتي لهالمرحلة ..بلييز ادخلي

علاج السمنة والنحافة

السلاااااام عليكم
آآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر أحس أني مو قاعده أسوي شي ...ياجماااااااااااعة مشيت على رجيم أم عوشي

وكلوووو تمام اسبوعين تقريبا الاسبوع الاول نزلت 4 كيلووو والثااااااااني مانزلت ولا كيلووو ..لا

والشي اللي يفقع المراره اني زدت كيلوووووووو :09: ... أحس أن الدهون اللي في جسمي صارت

حجر :hahaha: ماينفع معاها الا التكسير ..بس بشنوووو ...والله ميته من القهر انا اذا مشيت على

رجيم أسويه بحذافيرة ... بنااات أكيد هذي مو مشكلتي بس مشكلة وايد بنااات ... عشاان كذا انا نزلت

هالموضوع .. لو سمحتوووا نبي تجاااربكم في تكسير ثبااات الوزن .. وشكككككككرا :26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليان@@
ليان@@
هلا حبيبتي
غرييييييييبه
طيب انتي تسوين رياضه؟؟؟
تمشين؟؟؟
تسوين مجهووود؟؟
الفارسة السرية
صح أنا كذا:(
لما تقربين من الوزن المثالي
نقصان الوزن يقل تدريجيا لين يثب وحتى لو موتي روحك من الجوع
ما ينزل:06:
smile 123
smile 123
ليااان ... والله اني امشي كل يوم سااااااااااعه ...انتي بس شوفي الشي اللي يبط الجبد أني توني قايلة بسم الله بسوي رجيم ..من ثااااااني اسبوع على طول يثبت .. أهئ أهئ أهئ

الفارسة ...حبيبتي انتي قربببببت للوزن المثااالي ...وان شاااء الله اتنزليهم بصحة وعافية ..انا باااقيلي 15 كيلووووووو يمكن بعد أكثر :( ..نياهاهاهاهاهاهاي والله شر البلية مايضحك <<< استخفت البنت
camela
camela
smile123
اكسرى الريجيم يومين وبعدين ابدأى تانى
واذا كان الريجيم اللى كنتى متبعاه نوع من الكيميائى فالافضل تغيريه فتره وبعدين ترجعيله تانى
وبعدين لخبطى مواعيد تناول الوجبات علشان الجسم بيتعود يحرق فى موعد معين فلما تلخبطى المواعيد يحرق اكثر فى مواعيد مختلفه
اتمنى اكون افدتك
smile 123
smile 123
تسلمين يااا كراميل وانا شكلي بمشي على كلامج ..الله المستعاااان