منبــع إحســاس
سامحيني بس انا مو معك من كثر ماريحتك طالعة وحلوة ماراح يصير لك طعم في يوم يكون فيه جوكم حلو والزوجة عادة تعرف متى يكون زوجها رايق انا مو مع القرف لكن الشامبو والصابون جدا كفاية انه مايطلع منك ريحة شينه وهذي اهم شئ بعدين لاتزعلين مني بس شكلك فاضية ههههههههههههههههههه وينك عن عيالك والا كل الوقت بالحمام تعطرين يعني كوني منطقية شوي الشئ اذا زاد عن حده انقلب ضده لا يصير زوجك همك الاول وشغلك الشاغل ترى تطيحين من عينه اهم شئ واجباته وحقوقه كلها كاملة توفرينها له وامور الرفاهيه هذي حلوة في وقتها علشان لا تملين ويجيك يوم تتركينها كلها بعدين الدنيا ظروف وحوادث ومزاج ونفسية اذا تعود منك كيذا ماراح يرضى بعدين بأي تقصير وانا اتوقع زوجك معطيك وجه واكيد يقولك الله ريحتك حلوة علشان كيذا يعطيك دافع الاستمرار لكن اذا جاك واحد تتقطعين له ولا هو داري تقولين وش حادني اريح نفسي احسن لي وارجع اقولك انه كلامك صح بس لايمكن يتطبق في الحياة العملية دائما الا عند اللي فيها هوس وحب غير عادي لزوجها يوصلها انه يكون هدفها الوحيد رضاه . وانشاء الله يثمر فيه .
سامحيني بس انا مو معك من كثر ماريحتك طالعة وحلوة ماراح يصير لك طعم في يوم يكون فيه جوكم حلو...
يعنـي أفهـم من كلآمك عزيزتي أنه ماراح يكون هناك أشتياق لشيء إلا بعـد حرمان ..! حتـى لو
على حسـاب نظافتي الشخصيه ليكن لها طعـم بيوم وتذهب ..؟

لآ تعليق ..!

وجهة نظـر تخصك مع من تتعاملين ..

____

شكراً أختـي على وقتـك بالرد وصياغة أجمـل الكلمـات التـي لآتمثل سـواء شخصك ولكِ مني
أطيبـ التحايا مغلفـه برائحـة الزعفران