nesreen28
nesreen28
الله يرزقج الولد الصالح يارب في هذا الشهر ان شاء الله وتفرحين
الله يرزقج الولد الصالح يارب في هذا الشهر ان شاء الله وتفرحين
حبيبتي أكبر غلط انك تحطي لولب بعد أول ولد أنا حطيته وبعد سنه ونصف طلعته وتأخر الحمل ما تركت حبوب ولا دكتور ولا دكتورة الا ورحت بس مافي حمل بعدين حملت بعد 4سنين من اللولب ولما ولدت مارحت وركبته مرة ثانية ولا بركبه الا بعد أخر ولد ان شاء الله
العيون العسلية
حبيبتي أكبر غلط انك تحطي لولب بعد أول ولد أنا حطيته وبعد سنه ونصف طلعته وتأخر الحمل ما تركت حبوب ولا دكتور ولا دكتورة الا ورحت بس مافي حمل بعدين حملت بعد 4سنين من اللولب ولما ولدت مارحت وركبته مرة ثانية ولا بركبه الا بعد أخر ولد ان شاء الله
حبيبتي أكبر غلط انك تحطي لولب بعد أول ولد أنا حطيته وبعد سنه ونصف طلعته وتأخر الحمل ما تركت حبوب...
انا اعرف وحده جلست سنه ماحملت بعد ماشالت اللولب
الأماكن
الأماكن
الله يجزاكم بالجنة ويرزقكم بالولد الصالح
ودعوة خاصه لكل من ردت او راح ترد على موضوعي ان الله يسخرلها زوجها ويرزقها بالولد الصالح
تصدقون يابنات انا دايما" ادعي ربي يرزقني بولد ويكون زي الدكتور عبدالرحمن السديس إمام للحرم هذي امنيتي يارب تحققها
حمامة بر
حمامة بر
الله يجزاكم بالجنة ويرزقكم بالولد الصالح ودعوة خاصه لكل من ردت او راح ترد على موضوعي ان الله يسخرلها زوجها ويرزقها بالولد الصالح تصدقون يابنات انا دايما" ادعي ربي يرزقني بولد ويكون زي الدكتور عبدالرحمن السديس إمام للحرم هذي امنيتي يارب تحققها
الله يجزاكم بالجنة ويرزقكم بالولد الصالح ودعوة خاصه لكل من ردت او راح ترد على موضوعي ان الله...
هلا اختي انا أول مره ركبته حملت بعد مافكيته باربع شهور او خمسه يعني عادي ان شاء الله مافيك

الا العافيه وكل تأخيره وفيها خيره لاتوسوسين أبد .

والله يجزاك خير على دعواتك الحلوه وياربي جعلك تحملين هالشهر ,,آميـــــــــــــــن
الأماكن
الأماكن
up