بنات حواء المحترمين

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احترم كل راي عضوة ولاكن هذا راي
بصراحة بصرحة عباية 2×1 شكلها غلطْ ×غلط شكلها زي الراهبات مافي احسن من عباية الراس العادية والاسلامية
ارجو من اي عضوة تعرف حكم العباية الوطواط اوالفراشة تكتبة وشكرا
3
575

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

- محبة الخير -
- محبة الخير -
اين الردود
~Sweety~
~Sweety~
بالعكس انا اشوفها فكره عمليه وممكن تكون حلوة اذا طبقت بالشكل الصحيح
حبيبتي الدين يسر ومب حرام ان الوحده تنزل الجزء الي عالراس اذا كانت في مجل نسائي بزيارة قصيرة مثلا.
لكن العيب اننا نكون متطرفين او نخترع احكام من عقولنا
مافيه شي اسمه حكم الخفاش والوطواط(لو سمحتوا لا تضحكون الناس علينا).
طالما قطعه هالقماش ساترة مب ضيقه ولا شفافه والشكل النهائي للبنت مو محدد اعضاءها،ولا مزركشه، خلاص!،سواء كتف و عليها طرحة واسعة او تنورة كلوش مع نقاب يوصل طوله للركبة مثل بعض اخواتنا المصريات!.احد قدر يقول انه حرام!.
~¤§الآآآآســـره§¤~
بالعكس انا اشوفها فكره عمليه وممكن تكون حلوة اذا طبقت بالشكل الصحيح حبيبتي الدين يسر ومب حرام ان الوحده تنزل الجزء الي عالراس اذا كانت في مجل نسائي بزيارة قصيرة مثلا. لكن العيب اننا نكون متطرفين او نخترع احكام من عقولنا مافيه شي اسمه حكم الخفاش والوطواط(لو سمحتوا لا تضحكون الناس علينا). طالما قطعه هالقماش ساترة مب ضيقه ولا شفافه والشكل النهائي للبنت مو محدد اعضاءها،ولا مزركشه، خلاص!،سواء كتف و عليها طرحة واسعة او تنورة كلوش مع نقاب يوصل طوله للركبة مثل بعض اخواتنا المصريات!.احد قدر يقول انه حرام!.
بالعكس انا اشوفها فكره عمليه وممكن تكون حلوة اذا طبقت بالشكل الصحيح حبيبتي الدين يسر ومب حرام ان...
^
^
^
تطور فكري اسعدني :)