ام يارا وفيصل
ام يارا وفيصل
وانا معك يا قمر باريس وحبتدي من بكره
لا للمكرونه ولا للخبز ولا للحلويات ولا لشكولا
نعم لرجيم ورياضه
الجود***
الجود***
طبعا انا معكم ولي ثلاثه ايام باديه في رجيم البروتين وهو رجيم دشتي
ناس كثير تمدحه والحمدلله هذا اليوم الثالث واحس نفسي مبسوطه لاني اسوي انجاز عظيم اول مره اسوي رجيم الهدف الاول علشان احمل يارب لاني سمعت انه اذا نحفت الوحده على طول تحمل
وفيه اخت لنا كتبت موضوع مشابه لكن كلمتها اثرت فيني والله يجزاها كل الخير وهي تقول خلوا مبايضنا تتنفس يعني لازم نخفف من الشحوم المتراكمه على المبايض علشان تشتغل زين
انا احب المنافسه الشريفه واتحمس لها من تتحداني

اتعبتكم لكن ما اقول الا الف شكر ياصاحبه الموضوع والله يجزاك الخير كله
وعلى فكره رجيمي له شعبيه في قسم السمنه والنحافه والبنات بيكتبون يومياتهم على طول
وكمان للدكتو صاحب الرجيم موقع على النت ايه اسئله انا حاضره
هالة
هالة
المشكله ماعندنا إراده ولاعزيمه....................أنا وزني جدا زايد بس مافي أمل إني أسوي رجيييييييييييييييم ......وحده مفجوعه على الأكل..؟؟؟؟؟
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
وانا نفس الشي

ودي انضم معكم لكن حاولت اسوي كم يوم مع اخصائية تغذيه راجعتها بس ماضبط

موفقين
$$بزنس ومن$$
$$بزنس ومن$$
بقولكم تجربتي الشخصيه(مره مصدقه حالها) شوفوا يالدبب قصدي يابنات أنا بلا فخر كنت دبه ومقاس عائلي بعد تزوجت وكنت أقول للرشاقه قومي يادبه وأنا أجلس مكانك وبس سنه وصار وزني 100كيلو وكم جرام ملابسي مو ضاقت الا مافي أمل تدخل الا براسي وخلاص تعلق هناك يالله وش أسوي وطلع عندي تكيس بالمبايش والدوره تنقطع بالشهور وارتفع بسببها هرمون الحليب وأنا وحده بتموت على الأطفال ,المهم كل الدكاتره قالوا لازم تنحفين عشان تنضبط الدوره وتخف التكيسات وعطوني القلوكوفاج أستخدمه حبتين في الصباح حبه وبالمسا حبه وداومت على المشي يوميا في البدايه كنت أمشي 20دقيقه ويو يو يو ينقطع نفسي وبعد كم شهر زادت الين صرت أمشي لاقوة الا بالله أكثر من ساعه ونص بدون ما أحس بنفسي وماشاء الله خلال سته شهور نقص من وزني 22كيلوا والتكيسات باي باي والدوره صرت أوقت لها ماشاء الله لاقوة الا بالله وكلكم صلوا على النبي وفعلا حملت بعدها صحيح حملي مايكتمل بسبب ظروف معينها لكن صار يتم الحمل بكل سهوله ويارب توفقكم وترزقنا جميعا بالذريه الصالحه ,الخلاصه

القلوكوفاج \يشيل التكيسات وبالتالي بينخفض هرمون الحليب-ينظم الدوره -ينقص الوزن-ولو استخدمتي معاه الشاهي الأخضر وبدون سكر ياسلام المبايض تتنشط وعن تجربه,,