~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
خلاص انا قررت أخفف من أكلي (( الحلويات )) <<< سبب سمنتي ..:42:

ولا أنا اصلا بالأكل الطبيعي ماأكل ولو تشوفون أكلي الطبيعي تقولون أكل طفل عمره 3 سنوات ... بس الحلويات والمعجنات غرامي الأول والأخير ... عشان كذا قررت أخفف منها مو اقاطعها لاني لو قاطعتها أعرف نفسي أرد لها مره ثانيه ...

بنات انا الصيف اللي راح كان وزني 69 يعني مابقى ع70 شي المهم وانا المفروض وزني الطبيعي 55 كيلو ...
وكان عندي زواج أخت زوجي ومقاسي بالملابس حقت المناسبات من 18 _ 4 _ XL يعني اكبر حجم ...
المهم انا قررت اني اخفف من الأكل خصوصا اللي تسمن ...
صرت ماأحرم نفسي ولا أفتح لها المجال ...
المهم انا تعبت وانا ادور لبس للحفله ولقيت فستان عجبني بس كان مقاسه 12 قلت خساره مو داخل فيني وقلت لزوجي أسأل الرجال مافيه مقاس 18 قال لا خلصت ... المهم قلت اجل خلينا نروح ونجي بعد كم يوم يمكن صار عنده المقاس المطلوب ...

ولما جيت بعد فتره لقيت أكبر مقاس كان 10 ... انا قلت خساره شكله مو داخل علي ... قال الرجال أنتي ادفعي سعره وروحي البيت وقيسيه وإذا اوكي خلاص حلال عليكـ وإذا مو أوكي تعالي وأسترجعي فلوسكـ

والله يبنات أنا رحت البيت وانا متأكده أني بأرده مره ثانيه .. مع أنه هو الوحيد اللي جاز لي ... والزواج مابقى عليه شي ...

المهم رحت للبيت وقسته وقلت شكل السحاب مو متسكر علي ... والله انه تسكر بكل سهوووله .. :32: انا انبهرت وقلت معقوله تخفيف الأكل جاب نتيجه هذا وانا مامشيت ولا سويت رياضه اجل لو سويت رياضه وش كان صار وزني .... :o

وقررت اقيس وزني ولقيته تحول من 69 إلـــى 64 في شهرين بس نزلت 5 كيلو ... :42:

المهم انا يوم شفت وزني كذا قررت اتشجع وأكمل المشوار ... وطبعا الزواج باقي عليه اسبوع ... ويوم جاء يوم الزواج صار وزني 62 كيلووو ... يعني 2 كيلو في اسبوع

وأنا والله يابنات لا تعبت ولا حرمت نفسي من شي أكل من الطاعم بس ماأكثر طلب ... وأكل حلا بس ماأكثر ملعقتين او 3 باكثير وخلاااص ...

حلو الواحد يأكل كل مايشتهي بس مايكثر ويتحرك اهم شي الحركه .. والمهم المهم العزيييييييييييمه << مو يعني المفاطيح لا يعني إرررررده قويه :22:

وهذا كل شي وفتكم بعفيه ... :26:
سمهورة
سمهورة
خواتي انا اليوم اول يوم في الرجيم وهو رجيم عذاري
وادعولي اكمل لان الاراده مطينه