ana_majnona
ana_majnona
انا صراحة مو حابه احكي عن ابني لما يكبر بس دايما دايما اتخيل ابني اول ما ينزل من بطني ويعطوني ياه اطلع على عيونه وانفه وتمه وبوسه وضمه لصدري حتى لو لسا ما غسلوه واحكيلو انت اللي ياما انا وابوك استنيناك لتجي وانت تتعزز علينا ما بدك تجي :(
وبتخيل كيف بدي رضعو وضمو لقلبي و نيمو بيناتنا ودفي من البرد وجيبو لماما وحماتي
واليوم اعدت وحده تحكيلي عن انو ابنها مشالله مشي وعمرو 10 اشهر فانو اتخيلت لو ابني او بنتي نشالله لما يجي يمشي هيك بكون كتيييييييييير صغير ومتل البطريق عم يمشي يييييييييييييييي ما الزوووووووووووو
والله بجوز لو شفتو هيك اكلو :32:: :hahaha:
صراحه عنجد هيك لهون بس ازا بدي فكر بس بعدين والله ما بعرف :)
v i b
v i b
انا صراحة مو حابه احكي عن ابني لما يكبر بس دايما دايما اتخيل ابني اول ما ينزل من بطني ويعطوني ياه اطلع على عيونه وانفه وتمه وبوسه وضمه لصدري حتى لو لسا ما غسلوه واحكيلو انت اللي ياما انا وابوك استنيناك لتجي وانت تتعزز علينا ما بدك تجي :( وبتخيل كيف بدي رضعو وضمو لقلبي و نيمو بيناتنا ودفي من البرد وجيبو لماما وحماتي واليوم اعدت وحده تحكيلي عن انو ابنها مشالله مشي وعمرو 10 اشهر فانو اتخيلت لو ابني او بنتي نشالله لما يجي يمشي هيك بكون كتيييييييييير صغير ومتل البطريق عم يمشي يييييييييييييييي ما الزوووووووووووو والله بجوز لو شفتو هيك اكلو :32:: :hahaha: صراحه عنجد هيك لهون بس ازا بدي فكر بس بعدين والله ما بعرف :)
انا صراحة مو حابه احكي عن ابني لما يكبر بس دايما دايما اتخيل ابني اول ما ينزل من بطني ويعطوني ياه...
ربنا يرزقك أختى عاجلاً غير أجلاً وبأمر الله هتشوفى أبنك وتبوسيه وتضميه إلى صدرك وترضعيه وعن قريب إن شاء الله
v i b
v i b
هذا التعليق محذوف
حبيبتى أنجليتا جزاكى الله خيراً ورزقكى ما تتمنين تسلمى يا غالية
layale
layale
اتمنى من الله عزوجل انه يثبت حملي
ويرزقني طفل سليم معافى
آآآمين
w00o00
w00o00
اتمنى اني اشوووووووفه امام المسجد الحراااااااااااااااااااااااااااااااااام 00:)

وموضوووعك رووووووووووووعه طيرنا فوووق السحاااب:hahaha: