شعورك ااذا دخلت التاسع ؟؟؟ تعالو نسولف

الحمل والإنجاب

السلام عليكم حبيباتي

انا في الاسبوع 37 يعني قد دخلت التاسع والله لايوريكم من قالت لي الدكتوره
وانا حالتي حاله كونها مو اول ولاده لي
نفسيتي تعبانه وخايفه حيييل

ياترى الكل مثلي والا انا ابالغ ؟؟

وش اسوي يابنات ؟وكيف اسيطر على نفسي

وانتم وش تصلحووون اذا دخلتم التاسع

ومن متى تبدون تاخذون الاشياء اللي يقولون انها تسهل الولاده

وايش تستخدمون بالضبط؟؟

ياليت كل وحده تقولنا تجربتها

ولي رجاء خاص من كل وحده تفتح هالموضوع ابي منكم دعوه لو بقلبك مو شرط تكتبينها هنا ؟

تكفوووون ادعو لي ولكل حامل

وشي ثاني مين قد قالو لها انها حامل بولد وجابت بنت

نفسي ببنت وقالو ولد هل السونار دائما على حق ؟؟

شاكره ومقدره لكم حبيباتي
اعذروني احس اني متلخبطه وحايسه
.
.
.
اللهم اني اسألك حسن الخلق وهون الطلق
49
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلفوني اسم
سلفوني اسم
انا دخلت التاسع اليوووووووم .. طبعا هذا اول حمل لي

و ابغى اولد اليووووووووم قبل بكرة

عشان اعرف انام

طفشششششت .. و بصراحة مو خايفة

احس انها سهلة
ورقة الخريف
ورقة الخريف
انا دخلت التاسع اليوووووووم .. طبعا هذا اول حمل لي و ابغى اولد اليووووووووم قبل بكرة عشان اعرف انام طفشششششت .. و بصراحة مو خايفة احس انها سهلة
انا دخلت التاسع اليوووووووم .. طبعا هذا اول حمل لي و ابغى اولد اليووووووووم قبل بكرة...
شكرا لك أختي على الموضوع سبقتيني كنت ناويه انزل نفس الموضوع وياليت بنات حواء مايقصرون:26: وبالنسبه للخوف خليها على الله 00مع أنه ثالث حمل ليه ودخلت التاسع من اسبوعين أما بالنسبه لمسهلات الولاده ان شاء الله أبدا في (كوب حليب مغلي +قرنفل +قرفه+فنجانزيت السمسم)كل ثلاث أيام قريت في المنتدى أنها تسهل وعند الطلق فنجان عسل اصلي +رطب وماء+كف مريم (لاني شربت كوبين منه لما حسيت بالطلق في ولادتي الثانيه واحمد لله تسهلت فما ادري اذا كان منه ولا لا والله يقومنا جميعا بالسلامه:) :)
وصال الاحبة
وصال الاحبة
يا الله قلبتو مواجعنا انا باقي لى حوالى 7ايام وادخل التاسع واحس بخوف وهم وتعب وفى نفس الوقت فرحة علشان ارتاح من الحمل والوزن الزايد ومسهلات الولادة من اول يوم فى التاسع ويا ليتها تنفع وعلى فكرة ترى جارتى سوت اكثر من مرة سونار وقالو لها ولد وجابت بنت موكل مرة تصيب
نهاوند المدينه
خااااااااااااااااايفه مووووووووووت
caramel12
caramel12
انا في السابع وبديت اخاف ....ثاني حمل لي واحاتي ابني واحاتي الولاده ..

الاخت دورولي اسم ...اذا الحينه ما نمتي لما يشرف البيبي انسي النوم الين على الاقل 6 اشهر !!