جمانه27
جمانه27
كأنني بحالكن والله وخاصه انني جربت الولاده والله يسهل عليكم ولكن حري بنا ان نتذكر حالة من لم ترزق بالابناء وهذه الحاله لاتخلو من وجودها في كل عائله تقريبا احببت اذكركن اخواتي بما تحمليه معك من نعمه ورزق عظيم اصلح الله لكم الابناء وهون عليكم كل عسير ورزق الله كل محرومه
مؤمنه بالله
مؤمنه بالله
جربت هالاحساس مرتين والحين توي ما دخلت التاسع بس بقولك شي سويته خاصه في حملي الاول لا تسمعين كلام احد اللي تقول لك الولاده عذاب..موت..الله يعينك..يا ويلك والله ما سمعت احد بس كان ماخذني الحماس عشان اشوف البيبي وتساهيل من رب العالمين في الثاني ما صدقت دخلت التاسع ملل وايام طويله والحمد لله على كل حال الله يسهل عليك ويفرح قلبك ويقومك بالسلامه والبقيه اجمعين
جربت هالاحساس مرتين والحين توي ما دخلت التاسع بس بقولك شي سويته خاصه في حملي الاول لا تسمعين...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله انا نفسى الوقت يمر بسرعه وادخل التاسع علشان اولد واشوف البيبى مش مهم بقى تعب وعذاب كله يهون علشان احلى عيون وهذا اول حمل لى :icon28:
00ميمو00
00ميمو00
انا والله مو بس توني افكر بالولادة

من سويت تحليل الحمل .ظليت اصيح يومين اقول لزوجي ما اقدر اولد مره ثانية

لأني في المره الاولى ما كنت اعرف شيء وتوقعت اني بموت

واللحين الثانية فصرت اعرف كل شيء

وحالتي الله العالم فيها

المشكله انه لما تفكرين ان الالم كله من تدخلين غرفة الولاده وينتهي لما يطلعونك منها

الوقت كله ساعات غالبا بس تحس الوحده ان الوقت ما يمر انا بالمره الاولى كان بغرفة الولاده ساعه

وكنت اراقب الوقت وبس خلص كل شيء نمت ساعه على ما طلعوني فوق احس اني اغمى علي لانها

ماكنت نومه عاديه بدون احساس

امي دايم تقول ما ادي شلون تحملتي الولاده لاني ما اتحمل الام الدوره بس رحمة من رب العالمين