عجبه
عجبه
اختي ملاك فلسطين

ولايهمج غاليتي ان شاء الله كلنا معاج وعن التحطيم لاتيئسين انا كنت امتن منج مع اني مومتزوجه بس الحمدلله ضعفت اول مرحله خففت اكلي + مشي بعدها تطورت وقمت اسوي رجيم +مشي+رياضه والحمدلله تخلصت من وزن كبييير كل اللي محتاجته الصبر والاتكال على الله +الاراده+الرجيم المناسب والحركه

الحين انا مو موجوده بالبيت اول ما ارجع راح اكتب لج الرجيم اللي كنت اسويه وراح اتطمن عليج ان شاء الله واشوف اخبارج مع الرجيم اوكي

:26:
ملاك فلسطين
ملاك فلسطين
تسلمي حبيبتي عجبه

كلامك يشعج .. وان شاء الله معاكم مافي يأس ... (( ولا ايش رأيك Niagara)) :)
لسه الوضع تمام ..نشاط واراده لا بأس بهمها ..لاكن ما بدي اقسى على نفسي من اولها ...
قليلي اختي عجبه انت ايش سويتي .. كم اخد معك وقت ... ؟؟
واشكرك على التعاون
:24: :26:

لك تحيه
ملاك فلسطين
ملاك فلسطين
اختي Niagara + اختي فلسطين ...نسيت اسألكم
اذابتحبو نبدأ نظام معين مع بعض .. ولا خليها تخفيف اكل ..؟؟
ونتفق على رياضه معينه ..مشي مثلا 30 دقيقه اول اسبوع ...
يعني هاتو لشوف شو عندكم :) :)

:24: :26:
فلسطين
فلسطين
غاليتي ملاك هنيئا لك الوزن اللي نزلتيه وصدقيني مافي رجيم بالدنيا ينحف مثل الهم انا نزلت في شهر 8 كيلو بدون رجيم بمجرد حاله نفسيه سيئه الله يبعد عنا وعنكم الهم والحزن

بس انا بصراحه مااحتاج لرجيم بس حبيت اشجعك واخفف كم كيلوو وللذلك انا بخفف بس واعمل تمارين رياضيه وعلى فكره انا طبيعة تخفيفي تعتمد على الاكثار من العصير وترك السكر نهائيا مادري اذا تحبي نتبع رجيم معين من اعيوني اكون معك خطوه بخطوه لكن راح اوقف لما انقص خمسه كيلوو لان اكثر من كذا راح اختفي

ولو حبيتي نتبع رجيم معين اوكي بس انا ماحب اللحوم ابدا ابدا لوبتتبعي اي نظام خالي من اللحوم انا معاك حبيبتي
اتمنالك الوصول لهدفك بخطى واثقه وبنتيجه رائعه
ونحن معك خطوه خطوه
Niagara
Niagara
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لكم اخواتي ملاك فلسطين وفلسطين ونجفة على الرد ومابعرف ايش اقول لكم انا اعتقد ان التخفيف من الاكل مع ممارسة الرياضة فكرة صحية وجيدة واذا كان عندك ريجيم جيد اخبريني به وان شاء الله نتواصل مع بعض ونشجع بعض حتى نصل للوزن المتالي غالياتي
اتفقنا يللا 123 نبدا على بركة الله