ولدت في مستشفى التأمينات بعد ماصار عناية الرياض ؟ >> يوجد موضوع مثبت للمستشفيات

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

شخباركم

حبيت اسأل عن المتابعة والولادة في مستفى رعاية الرياض .. بصراحة كثير يمدحونه لما كان التأمينات وسمعت من يسبه لما صار رعاية الرياض .. مدري تغير الطاقم الطبي ؟ او الرعاية والاهتمام ؟ من ولدت فيه قريب .. ياليت تفيدني .. ومن أفضل طبيبة عندهم ؟ وبكم المتابعة مع الولادة ؟ وهل فيه غرفة ولادة لك لحالك وممكن يدخل زوجك ؟ او مثل الحكومي ؟؟؟

في انتظار ردودكم .. رجااااء لاتطنشوني :26:
10
3K

هذا الموضوع مغلق.

@@ دفاية كهرب @@
هلااا قلبو ..
انا ولدت فيه من سنه واربع شهور لما تغير يعني ..
جدااااااااااااااااا ممتاز مانساها والله الممرضه فوق راسي تهف علي وانا بالطلوق :(
لاعنايه ولا اهتمام لافيني ولا بالبيبي جدااااااااااااااااااااا روعه ..
انا ولدت عند الدكتوره رغده استشاريه جدا ممنتازه :)
تكلفة الولاده 5000 مع غرفه مشتركه يومين واذا تبين خاصه تزيدين بالفلوس ..
طبعا هالمبلغ غير لما تطلبين ابرة الظهر ولا بتاخذين طلق صناعي ولا جناح ..
وزوجي دخل معاي لغرفه الولاده :)
بس العنود
بس العنود
هلااا قلبو .. انا ولدت فيه من سنه واربع شهور لما تغير يعني .. جدااااااااااااااااا ممتاز مانساها والله الممرضه فوق راسي تهف علي وانا بالطلوق :( لاعنايه ولا اهتمام لافيني ولا بالبيبي جدااااااااااااااااااااا روعه .. انا ولدت عند الدكتوره رغده استشاريه جدا ممنتازه :) تكلفة الولاده 5000 مع غرفه مشتركه يومين واذا تبين خاصه تزيدين بالفلوس .. طبعا هالمبلغ غير لما تطلبين ابرة الظهر ولا بتاخذين طلق صناعي ولا جناح .. وزوجي دخل معاي لغرفه الولاده :)
هلااا قلبو .. انا ولدت فيه من سنه واربع شهور لما تغير يعني .. جدااااااااااااااااا ممتاز مانساها...
مرحبا اختي دفاية هل انتي متاكدة من السعر لان كل ولاداتي فيها واطلب غرفة خاصة ب3900 عند الدكتورة شاهدة بس اخر ولادة لي قبل 4 سنوات
كايدتهم
كايدتهم
انا وأختي ولدنا فيه ..بعد ما صار الرعاية (انا قبل سنتين واختي من شهر) وخواتي الباقيات ولدوا فيه ايام ما كان التامينات..الطاقم الطبي هو هو الي ولدتهم ايام التامينات ولدتنا ايام الرعاية ..ممتازين الحق ينقال .... وغرف الولادة يدخل معك زوجك كلنا دخلوا معنا ازواجنا ... وافضل الدكاترة شاهدة العراقية بس عليها أمة لا اله الا الله زحممممممممممممممة والدكتورة رغدة ممتاااااااااازوة وبرضه زحمة عليها بس اهون شوي من شاهدة ...
بالنسبة للأسعار ماادري ان شالله البنات يفيدوك اعرف ان الدور الرابع هو الاجنحه والسويتات وغالي شوي بس بكم بالضبط مدري ما اركز بالاسعار للأسف
أمـ كادي
أمـ كادي
الحمدلله انكم طمنتوني انا كنت مخيره بين المواساة اللي بالرياض
والا التأمينات لأنه كله على حساب الشركه اللي يشتغل فيها زوجي
وشكلي بولد بالتأمينات
ام غـ***ـايــب
ام غـ***ـايــب
حبيبتي انا ولدت فيها مرتين وعنايتهم تمام بكل شي
بس فيه مره صار معي شي ضايقني قبل شهرين
رحت مع اختي يوم جاها الطلق المهم كل شي تمام استقبالهم وعناية السستر الين ماجت
القابله والله نسيت اسمها... المهم قعدت تنافخ على اختي مره قهرتني
لان اختي بكريه اول ماكشفت عليها من تحت اختي صرخت من الالم
قامت القابله تعصب وقالت ايش هاذا انا بس سويت كشف كيف انتى مع ولاده؟ وناظرته نظرة مانسيتها وربي وكل شوي ترمي كلمه ترفع الضغط... المهم انا ماسكتت طلبت من زوج اختي يروح يشتكيهم ويطلب تغيير للقابله .. المهم راح وعصب عليهم .... شوي رجعت لي القابله مرتبكه وتعتذر وتقول اسفه انا بس مابغاها تقلق
قلت خير هذي بكريه ونفسيتها تعبانه بليز لاتوترين الجو زياده... المهم هي جلست شوي بعدين راحت لان دوامها انتهى وجت وحده غيرها مره عسل....
خلي زوجك يسيطر ع الوضع لو صار شي لاسمح الله لوووول :)

وسلامتك ماتشوفين شر