كالوري
كالوري
الله يعطيك العافيه .. بس حومتي تسبدي بهالتشبيه ( رقبة العامل ) :eek:

انا كل فتره أعطر الشراشف بالمسك الأبيض .. واذا كنت عارفه بقدوم الضيوف عطرتها مره ثانيه والحمد لله كله تمام :)
غززززززززل
غززززززززل
هههههههههههههههههه الله يرج ابليسك اش التشبيه هذا انتي وين تشتغلي عندك خبره في الروائح

خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يعطيكي العافيه على الطريقه

والله انتي مثلي احيانا اروح لناس وريحه شراشف الصلاه واحياناً العبي والله استغفر الله بسسس لاتخلووووووني اتكلم الله يستر عليهم

على شان هيك احررررررص على هذي الشيين
بسسسسس اعطرهم بعطووووووووووووري واطبقهم وفي الدولاب ونفس الشي ريحتهم ولااا احلى

واخيراً تسلمي ياااااااااااااااقلبي اوووووووووووووي اوووووووووي ........
\*! روتيـــلا !*/
هههههههههههههههههه الله يرج ابليسك اش التشبيه هذا انتي وين تشتغلي عندك خبره في الروائح خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يعطيكي العافيه على الطريقه والله انتي مثلي احيانا اروح لناس وريحه شراشف الصلاه واحياناً العبي والله استغفر الله بسسس لاتخلووووووني اتكلم الله يستر عليهم على شان هيك احررررررص على هذي الشيين بسسسسس اعطرهم بعطووووووووووووري واطبقهم وفي الدولاب ونفس الشي ريحتهم ولااا احلى واخيراً تسلمي ياااااااااااااااقلبي اوووووووووووووي اوووووووووي ........
هههههههههههههههههه الله يرج ابليسك اش التشبيه هذا انتي وين تشتغلي عندك خبره في...
مشكورة على الطريقة الحلو

أنا مثلاً ماحب اصلي في غرفتي ،،كل اصلي في مقلط الحريم ،،

وامي حاطة صينية كلها عطورات وبخور ومدري هذرة واجد والعفسة حقت الضيوف

انا عاد انبسط مايبقى عطر ماحطه ،، واخلطهم كلللللللللللللللللللهم مع بعض

وتطلع الريحة وااااااااااااااااااو تجنن ،، حتى ماودي اخلص صلاتي لو بودي انام بجلالي :)
nsalaa88
nsalaa88
مشكورة اختي على المعلومه
عني احط فيها حنين من عطورات الحرمين طبعا آخذ المسوح منه لأن البخاخ خفيف مايثبت مثل المسوح الأخير مركز كثيير ورائحته تثبت بالشهوووووور
فارسه بلا فرس
فارسه بلا فرس
مشكورة على الطريقة الحلو أنا مثلاً ماحب اصلي في غرفتي ،،كل اصلي في مقلط الحريم ،، وامي حاطة صينية كلها عطورات وبخور ومدري هذرة واجد والعفسة حقت الضيوف انا عاد انبسط مايبقى عطر ماحطه ،، واخلطهم كلللللللللللللللللللهم مع بعض وتطلع الريحة وااااااااااااااااااو تجنن ،، حتى ماودي اخلص صلاتي لو بودي انام بجلالي :)
مشكورة على الطريقة الحلو أنا مثلاً ماحب اصلي في غرفتي ،،كل اصلي في مقلط الحريم ،، وامي...
صحيح الريحة تاثر على النفسيه
واذا صارت ريحة شرشفك حلو ترتاحين في الصلاة وتخشعين وتادينها بهدوء
مرات اسوي مثل طريقتك
وفي طريقه بعد تثبت فيها الريحه اكثر علمني اياها واحد اشتري منه بخور يجنن
يقول اذا غسلتي الشرشف اذا نشفتيه بالنشاف وهو فيه رطوبه قليله بخريه واكويه تظل الريحه عالقه فيه وفواحه
او استخدم مكعبات المسك والعود
وهذي الروائح هي المناسبه للسجادات دهن الورد الطائفي المسك والعنبر ودهن العود والبخور