مبدعات
مبدعات
حلو الوحده تصير لها حفله مميزه تتذكرها
akg
akg
شوفي عزيزتي
أنا زواجي ماكان ناقصه شي ماديا لكن زوجي من النوع الجامد يعني كان ودي انه يكون باين عليه الفرح وشوي خفيف الدم لانه هو يكره الزفات والحاجات هذه
وكنت مرة بزواج ناس من المعارف
والزوج شال زوجته من الحب ومشى بيها
والله اني سميت عليها وقلت تستاهل بس بنفس الوقت غصت بقلبي يعني زوجي ليه ماكان يسوي ويفعل مثل هالحركات الا كان مكشر لدرجة ان الناس يحسبوه مغصوب
مادري شياللي صابه ذاك اليوم

المهم الآن بعد كذا سنة من هذا العرس اللي حضرته عرفت ان الزوج اللي شال زوجته معاملته جدا جدا جدا سيئة ولولا اني باحفظ أسرار البنت لكنت قلتلكم اش سوى واش فعل من بلاوي وظلم لهالانسانه رغم انها غلبانه
وأنا الحمد لله ما شاء الله زوجي تمام معاي وعايشة مستورة وحياتي مستقرة
هنا عرفت تماما ان المظاهر خدااااااااااااعة وصرت كل ماأشوف زوج مدلع زوجته بالزواج أقول بنفسي الله العالم اش بيصير بعد الزواج
أتمنى هالكلام يكون تخفيف عليك ولاتنسي موضوع الحسد يعني ماتدري لو كان زواجك مافي مثله كان ممكن تصيبك عين تهدم حياتك أو تاخذ صحتك سبحان الله ماتدري وين الخير لك
newstudent
newstudent
akg akg :
شوفي عزيزتي أنا زواجي ماكان ناقصه شي ماديا لكن زوجي من النوع الجامد يعني كان ودي انه يكون باين عليه الفرح وشوي خفيف الدم لانه هو يكره الزفات والحاجات هذه وكنت مرة بزواج ناس من المعارف والزوج شال زوجته من الحب ومشى بيها والله اني سميت عليها وقلت تستاهل بس بنفس الوقت غصت بقلبي يعني زوجي ليه ماكان يسوي ويفعل مثل هالحركات الا كان مكشر لدرجة ان الناس يحسبوه مغصوب مادري شياللي صابه ذاك اليوم المهم الآن بعد كذا سنة من هذا العرس اللي حضرته عرفت ان الزوج اللي شال زوجته معاملته جدا جدا جدا سيئة ولولا اني باحفظ أسرار البنت لكنت قلتلكم اش سوى واش فعل من بلاوي وظلم لهالانسانه رغم انها غلبانه وأنا الحمد لله ما شاء الله زوجي تمام معاي وعايشة مستورة وحياتي مستقرة هنا عرفت تماما ان المظاهر خدااااااااااااعة وصرت كل ماأشوف زوج مدلع زوجته بالزواج أقول بنفسي الله العالم اش بيصير بعد الزواج أتمنى هالكلام يكون تخفيف عليك ولاتنسي موضوع الحسد يعني ماتدري لو كان زواجك مافي مثله كان ممكن تصيبك عين تهدم حياتك أو تاخذ صحتك سبحان الله ماتدري وين الخير لك
شوفي عزيزتي أنا زواجي ماكان ناقصه شي ماديا لكن زوجي من النوع الجامد يعني كان ودي انه يكون باين...
كلامكم ريحني كثير
مسز ديور
مسز ديور
كل اللي ذكرتيه اختي مجرد مظاهر زايله السعاده الحقيقه هي في القلب وانك تكوني سعيدة مع الانسان اللي تزوجتيه ليلة وتروح وبينسونها الناس زيها زي غيرها من الليالي وانا والله حسب خبرتي في الحياة واللي اشوفه في مجتمعاتنا ان نسبه طلاق اللي تزوجوا بفشخرة ومظاهر اعلى بكثير من اللي كان زواجهم عادي او اقل من العادي
كل اللي ذكرتيه اختي مجرد مظاهر زايله السعاده الحقيقه هي في القلب وانك تكوني سعيدة مع...
قلتي الي كنت بقوله
على فكره انا لسه بنت :26:
narjisse
narjisse
نفس الكلاااااااااام وانا لسه بنوووووووووووته
نفس الكلاااااااااام وانا لسه بنوووووووووووته
أنا متزوجة من 4 شهور ولإن زوجي لس في بداية حياة طلبت من أهلي إن يعطوني مصاريف الفرح وأفرش بيها إلي باقي من بيت رغم إن أهل العريس كانو مصرين على الفرح يعني يضغطون علي لكن انا مقتنعة برأي طنشت الكل وعملت فرح صغير مقتصر على أقرب الناس ومر كل شيء حلو والأن أنا بشتري الأثات لو كنت سمعت كلامهم كان زماني أكتأبت وجاني مرض نفسي.