حبيبتي استخدمي مع البزار ( أجي نو موتو ) يهبل مع الطبخ والمكعب الصغير الماجي يطلع الطعم ياسلام
فعلا الماجي يطعم بالاكل . وأنتي قولي لنا طريقة طبخك يمكن يكون تسوي شي غلط وإنتي تطبخي
اختي لاحظت انك حاطة بتوقيعك شريط حمل..حياتي تغير عليك طعم الاكل لانك حامل..الوحدة باول حملها تصير ماتحب تاكل اي شي تسويه هي او تشم ريحتها..الله يقومك بالسلامة
..البعد..ماهو بعد المسافة..
..البعد بعد القلوب..
اقتباس مشاركة
هلا حبيبتي لاتتضايقين ولاشي
استخدمي الكزبره الناشفه..الفلفل الاسود..ورق الغار..الكمون..الليمون الاسود..كمان فيه بهارات مخلوطه في السوبرماركت حلووووه مره
وراح تشوفين كيف راح يصير طبخك احلى طبخ يحبه زوجك

اتمنى اكون افدتك
تسلمين حبيبتي على الرد بس انا استخدم البهارات المخلوطه اللي في السوبرماركت بس احسها ما لها طعم حلو

اقتباس مشاركة
غيري بهاارتك وراح تحسي بالفرق
خيرتها حبيبتي مس مافي فايده

اقتباس مشاركة
شوفي لو اكل خليجي اشتري بزار من النوع الزين مو مال الجمعيه لا من بيوت احسن ولو اكل غير خليجي اختاري البهارات اللي تناسب الاكل...
اكلي خليجي بس ماعرف احد يبيع

اقتباس مشاركة
هلا أختي في السوبر ماركت تحصلي بهارات لكل شي يعني مكتوب على العلبة فيه بهارات لتتبيل الدجاج فيه بهارات للكبسة وبهارات للسمك وبهارات للبرياني فأنت روحي وأختاري اللي يعجبك 00
مشكوره حبيبتي على الرد

اقتباس مشاركة
حبيبتي استخدمي مع البزار ( أجي نو موتو ) يهبل مع الطبخ والمكعب الصغير الماجي يطلع الطعم ياسلام

بس سمعت انه مو زين(خطير)

اقتباس مشاركة
فعلا الماجي يطعم بالاكل . وأنتي قولي لنا طريقة طبخك يمكن يكون تسوي شي غلط وإنتي تطبخي
عادي حبيبتي اول شيء احمر البصل وبعدين احط الطمام اذا كان كبسه واحط البهارات المشكله والصحيحه واحط الرز بس مايطلع الطعم حلو

اقتباس مشاركة
اختي لاحظت انك حاطة بتوقيعك شريط حمل..حياتي تغير عليك طعم الاكل لانك حامل..الوحدة باول حملها تصير ماتحب تاكل اي شي تسويه هي او تشم ريحتها..الله يقومك بالسلامة
الله يسلمك ياعمري بس انا ولدت من 3 شهور بس ماغيرت التوقيع نسيت

طيب يابنات ممكن تعلموني كيف اشوي البهارات في البيت
اختي .......كما يقال الاكل نفس ولن اقول لك غيري نوع البهارات و لكن اقول لك في كل خطوة من خطوات صنعك للطعام لا تنس ان تقولي *** ( بسم الله الرحمن الرحيم )**** حتي اثناء تنظيف و غسل الخضراوات .

الساعة الآن 06:00 .