candy 81
candy 81
جاتني البشرى بنجاح الأخت nour الآن عقبالكم يا بنات و بالتوفيق للي بيجتازوا الاختبار الآن
جاتني البشرى بنجاح الأخت nour الآن عقبالكم يا بنات و بالتوفيق للي بيجتازوا الاختبار الآن
كلمة في حق الأخت توتة, و الله انسانة بمعنى الكلمة,خدومة جدا و لا تبخل على أي احد بالمعلومة و المساعدة..ساعدتني كتير أثناء امتحاني و سواء نجحت أو ما نجحت ..جزاك الله كل الخير و جعل كل هذا في ميزان حسناتك...
oum nasser
oum nasser
كلمة في حق الأخت توتة, و الله انسانة بمعنى الكلمة,خدومة جدا و لا تبخل على أي احد بالمعلومة و المساعدة..ساعدتني كتير أثناء امتحاني و سواء نجحت أو ما نجحت ..جزاك الله كل الخير و جعل كل هذا في ميزان حسناتك...
كلمة في حق الأخت توتة, و الله انسانة بمعنى الكلمة,خدومة جدا و لا تبخل على أي احد بالمعلومة و...
انا كمان اضم صوتي لصوتك...
الله يرزقها من فضله العظيم و يحفظ لها بنتها و يسخر لها زوجها..و يرزقها الفردوس الاعلى يا رب...انا كمان مش عارفة اكافأها على نبل اخلاقها...:)
oum nasser
oum nasser
حبيبتي توتة...انا ارسلت البيانيت و على انتظار العهد للتوقيع..والله يقدم اللي فيه الخير يارب...
تشكراتي لك..و سأوافيك بالجديد
توتة الكتكوتة
بارك الله فيكم حبيباتي و يكفيني دعاؤكم لي :) أم ناصر عزيزتي يا ريت تعطيني عنوان الهوتميل عشان حبعتلك عليه ملف مهم و بالتوفيق إن شاء الله
الطموحة الجموحة
:icon28: :icon28: خطيبي نجح والله نجح والفضل يعود لله سبحانه وتعالى ولدعم الغالية توتة الكتكوتة خطيبي يشكرك كثيييييييييييييييييييييير وربي يخليك ويبارك فيك ويفرحك كما فرحتينا

الله يرزقك من فضله العظيم و يحفظ لك بنتك و يسخر لك زوجك..و يرزقك الفردوس الاعلى يا رب:26: :26: