أخواتي اللي بعتت أمس بلليل أو اليوم تنتظر الرد يوم الإثنين لأن السبت و الأحد إجازة رسمية هناك.

اها اختي توتة الله يوفقك انا امس هم ارسلوا لي رد و طلبوا اعبي البيانات بالانجليزي و عبيتها و بعدين شو راح يصير ؟ ممكن اعرف
ربي لا تكلني الي نفسي طرفة عين .... و اشملني بواسع رحمتك و فضلك و اكرمني من فضلك و جودك ..و ارحم حالي فاني المحتاجة اليك .........
عزيزتي بتبعي البيانات و ترسليلهم بيبعتولك عقد شامل لاتفاقية السرية و دي أهم بنود العقد:
1- أهم شيء انك متتكلميش عن تفاصيل الشغل مع أحد.
2- الدفع بيكون شهري و ممكن يتأخر 60 يوم (من خبرتي يبعتوا الفلوس بعد 30- 45 يوم) من تاريخ الفاتورة. أي ضرائب مفروضه عندك تبع قانون بلدك إنتي المسؤولة عنها و لا تسأل عنها الشركة.
3- كل الشغل اللي تسويه هو ملك للشركة و لا يحق لك التصرف فيه دون إذن من الشركة.
4- إذا حبيتي تتستقيلي لازم تبلغي الشركة قبلها بشهر.
دي البنود الأساسية و الباقي حشو صيغة قانونية مكررة
المهم بتوقعي على الموافقة و بتعملي سكان للعقد و تبعتيه بالايميل أو تطبعيه و توقعي و تبعتي بالفاكس الأسهل لك. بعد ما يستلموا منك العقد الموقع بيبعتولك كتاب التعليمات و فيه كل تفاصيل الشغل و هو عبارة عن 45 صفحة بتذاكريهم و بتدخلي اختبار من جزئين عملي و نظري لتطبيق التعليمات اللي ذاكرتيها، إذا نجحتي بيكون لك مبلغ مكافأة على النجاح فقط و بعدين بتكوني ملتزمة إنك تشتغلي 10 ساعات بالأسبوع كحد أدنى و انتي تحسبي ساعاتك بنفسك بس طبعا في حد ادنى للإنتاجية. آخر الشهر بتعبي جدول بعدد الساعات اللي انتي اشتغلتيها بالشهر و ترسليها عشان يبعتولك الراتب. أي أسئلة أخرى أنا حاضرة و إذا حبيتي التواصل على الماسنجر ابعتيلي رسالة خاصة بعنوانك.

بالتوفيق

الله يخليلي مجودي وابوووه ويشفي اخوي ويعافيه ..
اقتباس مشاركة  (غدووووو)
بالتوفيق
جزاك الله خيرا عزيزتي، الله يوفق الجميع

الساعة الآن 02:20 .