الحمد لله أنا زيك يا صاحبة الامتياز

مرررررررة ما اأييد الماكروييف ولا أتخيل اني أحطه في مطبخي أبدا

أنا دراستي تغذية وعارفة كيف تسخين الفرن وكيف تسخين الماكروييف

ولا وفوق ذا الكلام صديقاتي ايش يقولوا 000
مو مشكلة خليناااااا نجيبه عشان في بعض أنواع من الحلويات الأمريكية زي البودنج والفوشار الي بورقه تحطيه بالماكروييف وهو ينتفخ لحاله هذي كلها على قولتهم ماتنفع الا بالماكروييف الفرن ما يناسبها %%%%

قولتلهم : بالطقاااااااااااااااااااااق

عني لاسويتهم 000 ايش فيها يعني الحلويات الي بدون المايكروييف ولا يعني الدنيا عندي راح تخرب
بدونها0000
لألألألألألألأ والله يابنات ترا الموضوووووع مررررة خطير وانا درست هذا الشئ 00
وغييييير انه بيعمل تأين لجزيئات الماء يعني يفككها عن تركيبها الطبيعي 00
وغيييييره وغييييييره00

المهم انتوا حاولوا تستغنوا عنه في البداية بفرن الكهرباء وأنا عندي نوعية ممتازة ( ناشيونال )
وترااااا على فكرة الي أفضل من كده كله الي هو تسخين الغاز سبحان الله لأنو طبيعي ترا حتى الأكل يآخذ نضجته الصحيحة مع الغاز 00 بس يعني مو مشكلة لو مصخناها مرة للفرن الكهربائي00

وحاااااااااااااااابة أقولكم حاجة بالنسبة لطريقة تسييح الأطعمة المجمدة انو أفضل طريقة لهاهي :
انك تحطي الي تبغيه وهو مجمد بالثلاجة من الليل للصباااااااح
وأسوأ طريقة هي التسييح عن طريق المايكروييف00
معلومة من بعض كتب الدراسة000

ومشكووووووورة عالموضوع الرائع00
06-02-1428 هـ, 02:07 صباحاً

الله يجزاكي خير الجزاء على المعلومات ..الحمدلله لي 3 سنوات متزوجه والماكريويف حقي نظيف جايبه زوجي وانا عروسه ما استخدمه ابدا ما احب تسخينه للاكل احسه يطلع الزيت يصير الاكل يعوم بالزيت الي داخله حتى لو قليل ..عاد ماكرويفي جديد وبعرضه للبيع مين تبغى تشتريه ماظن بعد الي قريتوه تشترونه مني
معلومه اضافيه سمعتها من اقاربي لمن كنت حامل انه يسبب تشوهات للجنين اذا استخدمته الحامل (انتبهوا ياحوامل )
06-02-1428 هـ, 04:13 صباحاً

جزاك الله خير
خالتي دارسه اضرار المكرويف ماله اضرار دام تسخين
بس اذابه وطبخ هذا خطاء فادح
والتسخين بالكيس يعني التسخين للخبز وهو بالكيس جداااااااا مضر.
ويبغالي اكتب موضوع عن اخطار الأستشوار للشعر
06-02-1428 هـ, 10:02 صباحاً

الفرن الكهربائي ياأم هنوف مختلف تماما" عن المكرويف
لأن الفرن الكهربائي يسخن بالحراره اما المكرويف يسخن بالموجات والأشعه
واللي مو مقتنعه بالكلام المكتوب!!!!! فيه طلاب من كلية العلوم في الرياض عملو تجارب على هالجهاز ومنها::جابو كاسين مويه حطو واحد بالمكرويف وتركوه لين ماغلي والثاني غلوه عالنار
بعدين استخدو الكاسين يسقون به نبتتين النبته الي تسقت بموية المكرويف ذبلت أوراقها بعد فتره!!!!!!!!!!
والنبته الثانيه الي سقوها بالكاس الثاني الي عالنار ماصار لها اي شي وهذي التجربه دليل كافي على مخاطره.................
06-02-1428 هـ, 01:47 مساءً

نفسي اشترية ومترددة
22-05-1429 هـ, 07:40 مساءً

الساعة الآن 10:43 .