Analysis Services
اقتباس مشاركة  (العنود 19)
ممكن التفاصيل
كرما ... راجعي الرد رقم 115
24-05-1428 هـ, 03:50 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (داعية لله)
السلام عليكم جزاكك الله خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... وإياك ,,,

اقتباس مشاركة
عندي سؤال بخصوص ربات المنزل اللاتي يرغبن بالتسويق العقاري لا شركة ولا شي
كيف يضمنون حقوقهن اذا قامو بالتسويق للطرفين
هناك عدة أمور تضمنين بها حقك ... :
1- الثقة والأمانة والمصداقية ... إذا تم التعامل على هذا الأساس ... فلن تضيع الحقوق ... تعاملي مع الأشخاص الذيت يتمتعون بهذه الصفات ... طبعا ستصادفين في تعاملاتك جميع الأصناف ... وإذا ما ظفرتي بمن كانت تلك صفاتهم ... عضي عليهم بالنواجذ .... أقصد في التعامل ... طبعاً ..
2- توثيق الحقوق ... سواء كنتي من طرف البائع أو المشتري ... وإذا ما تعاملتي مع مكتب اطلبي منه أن يضمن لك حقك خطيا ... قبل أن تسلميه الخيط والمخيط ...
3- الشرع والقانون ... المثل يقول ما ضاع حق وراه مطالب ... وكم من القضايا التي حكم فيه القانون على المشترين بدفع السعي للسعاة ... اطئني من هذه الناحية ...
4- اضمني أحد الطرفين ... البائع أو المشتري ... إذا كانت من طرف البائع ... حاولي اقناعه بتوقيع اتفاقية تسويق .. تخولك عرض عقاره على المشترين ... وفق ضوابط معينة تتفقان عليها ...
أما إذا كنتي من طرف المشتري .. فاقنعيه بتوقيع اتفاقية تفويض تخولك البحث عن العقار الذي يرغب في شرائه .. ومواصفاته ...... والسعر ... المناسب ...
بهذا الشكل ... لن (ينصب عليك أحد) ...

اقتباس مشاركة
أنا أعرف وحدم من الاهل، امرأة متزوجة 5 ابناء ثانوية عامة فقط
قامت بالبداية تتصل للعارضين عقاراتهم وللطالبين

في البداية نصب عليها مرة او مرتين(طلعت من المولد بلا حمص) وماشااااء الله عليها الآن دخلها وصل 100و000 فقط من الدلالة
ما شاء الله عليها ... إيه عاد ... النصب .... والرفع .. والكسر ... والسقوط ... إلى أعلى ... والصعود إلى الهاوية ..... أمور لابد منها .... لكن المهم أن تنهضي بقوة وبسرعة ... وتنسي الماضي ... بعد أن تستخلصي منه الفائدة والعبرة ... بحيث لا تقعين في الخطأ مرة أخرى ... مثل قريبتك هذه ...

اقتباس مشاركة
بس لم اسألها كيف ضمنت حقها؟
مهم جدا أن تسأليها .... وتذكري لنا تجربتها بالتفصيل .... في موضوع : يوميات عقارية ... لتعم الفائدة للجميع ...

تمنياتي لك بالتوفيق ....
24-05-1428 هـ, 04:09 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (أم زايد1)
مشكور اخوي
العفو أختي .. الشكر لله ...
24-05-1428 هـ, 04:10 صباحاً
 
الله يعافيك التفاصيل على الخاص
26-05-1428 هـ, 05:38 صباحاً
 
الله ايوفقك أخوي ابن النديم
30-05-1428 هـ, 02:44 مساءً
 


الساعة الآن 03:46 .