اقتباس مشاركة  (كلي حماااس)
الله يعطيك العاافيه ع المووضووع الرااائع
وانااا هالسنه الجديده بغووض تجربه العقاار واستفدت من كلاامك الدرر
وانا والحمد لله حاسه ببدع ف مجاال العقاار
عشاان انا مديره تسويق ومبيعاات وعلااقاات عامه ولي بالمجاال هذاا اكثر من 7 سنين
ونرجوااا منك فيض الافكاار والخبره اخي العزيز
والله المووفق
الله يعافيك ...
موفقه بإذن الله ... أكيد راح تستفيدين من خبرتك العملية الشي الكثير ..
أهم شي الان تطوري نفسك في مجال المعرفة والثقافة العقارية ... لأنه مهما كانت قاعدة بياناتك الخاصة بعملائك المحتملين من المستثمرين والمستثمرات كبيرة ومليئة مالياً .. ماراح تستفيدي منها ... إذا ماكانت عندك خبرة عقارية شاملة وكافية ....
اي استفسار أن حاضر ,,,
اقتباس مشاركة  (¤§مرح§¤)
طيب ممكن سؤال؟؟
انا امووووووت بشي اسمه
بيع أراضي .!!
طيب كيف اقدر ابيع في الأراضي وأنا ماعندي راس مال من الأساس مثلا يروح زوجي مكتب العقار يتكلم معهم على اساس إنو يبغى يبيع في الأراضي ولا إشلون تكفى فهمني اكثر.
واناماعندي سوى 8000 ريال ممكن تعمل شيء.

الله لا يحرمك من الجنه في الاخره ويرزق ربي رزق الحلال في الدنيا ياكريم ويجعل الهناء دارك ومقدارك اللهم آمين..
الحين إذا زوجك هو اللي بيشتغل في العقار ... خليه يفتح مكتب عقاري .. ويخصص قسم نسائي يكون تحت إشرافك .. بس ضروري تكون عندكم الخبرة الكافية في كيفية البدء في العمل التجاري وإدارته وخصوصا العقاري ...
و8000 ألاف ماراح تقدري تسوي بها شي حاليا للبدء في عمل تجاري عقاري منظم .. ويدار وفق أسس احترافية ..
موفقين أنت وزوجك
الله يوفقك ويرزقك
سبحان الله وبحمده

حسابي ع الاستغرام
danah108
الله يعطيك العااااافيه على هذا الموضوع
من فتره اتابعه وابغى اسالك لو سمحت كذا سؤال
انا من سنه تقريبا اشتغل مسوقه لعقار بس عن طريق النت وزوجي برا بمكتب
السؤال ممكن لو فتحت فرع للنساء ينجح
يعني اش طبيعة العمل بتكون بالمكتب علما بأنه زوجي في نفس الوقت يشتغل بمكتب للرجال

اش الخطوات اللي ممكن اتبعها علشان ينجح فرع النساء
راح يكون فيها متابعه خارج المكتب او اكتفي بوجود زوجي خارج المكتب اذا حابين يشوفوا العقار عالطبيعه اش رايك بالموووووضوع من فتره افكر فيه بس ما اتشجعت
اقتباس مشاركة  (ابن النديم)
التطوير باختصار : ابتكار ... إبداع .. إيجاد ... الخ منتج عقاري ...
الاستثمار : تنمية رأس المال عن طريق : شراء العقارات (مساهمة أو تمويلا أو تملكا) بمختلف أنواعها بغرض التأجير ... أو البيع ... بعد ارتفاع قيمتها السوقية ..
إذن في التطوير أنت توجدين المنتج العقاري ... وفي الاستثمار تمولين .. أو تتملكين المنتج العقاري ..
اوكي عجبني الاستثمار ممكن تعطيني خطوات محددة ابدا بيها في استثمار الكم ارض والبينت الي عندي والله يوفقك يارب
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون)

الساعة الآن 01:42 .